الرئيسية » رياضة » تصرف مدرب السعودية الغريب مع اللاعبين يُثير الجدل عبر السويشال ميديا (شاهد)

تصرف مدرب السعودية الغريب مع اللاعبين يُثير الجدل عبر السويشال ميديا (شاهد)

وطن – تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس تصرف مدرب السعودية الفرنسي “هيرفي رينارد” الذي ظهر فيه منفعلاً من أداء نجوم المنتخب السعودي، داخل غرفة تبديل الملابس في المباراة الأخيرة أمام نظيره منتخب عمان في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

تصرف مدرب السعودية والجدل الواسع

وظهر المدرب الفرنسي “هيرفي رينارد” 53 عاماً، وهو ينفعل بغضب شديد في وجه نجوم منتخب السعودية بين الشوطي في المباراة الأخيرة أمام منتخب عمان، قائلاً: ” صحصحوا .. صحصحوا .. أنتم نائمين في الملعب”.

كما وشن مدرب السعودية “رينارد” الهجوم على نجم المنتخب السعودي فراس البريكان، قائلاً له: ” أفق .. سأمنحك عشرة دقائق فقط من أجل تسجيل هدف، وبعدها سأقوم بإخراجك من الملعب”.

اقرأ أيضاً:

فضحية جنسية للمدرب ” رونار” وتصويره بشكل عاري ومتهمون مغاربة يبتزونه بالمال!

 

وأثار انفعال المدرب الفرنسي “رينارد”، الجدل الواسع بين النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض من هذا التصرف، فيما رصد وطن عدد من التعليقات بهذا الشأن.

فقد علق محمد القحطاني، ” أقوى خط وسط في آسيا منتخب السعودية .. فقط بس يحتاج لهم مدرب يعرف يوظفهم ويدور اللعب بينهم، ونادي الهلال يملك أسلحة بشرية فتاكة في أرض الملعب .. بس اللي على الدكة ما يجيد التصويب”.

https://twitter.com/qahtani_m1/status/1487376276604215296

كما وقال معلق أخر، ” المدرب أصلاً معفور من قبل ما عنده حلول لا في هجوم، ولا دفاع مدرب فقير.. فنياً منتخب السعودية عنده أفضل مما قدم مع المدرب وهارد لكم وفالكم المركز الثالث”.

بينما قال محمد الجزار برأي أخر بشأن هذا التصرف، قائلاً: ” من لديه مدرب بهذا الحماس .. وهذه الروح فمن الطبيعي أن يحتل فريقه صدارة المجموعة .. ويكون مع الكبار بكأس مونديال قطر2022 إن شاء الله”.

تصرف مدرب السعودية والتأثير الإيجابي على اللاعبين

لكن غضب المدرب الفرنسي “رينارد” آتى بثماره، فبعد مرور ثلاثة دقائق فقط على بداية الشوط الثاني من المباراة، نجح النجم السعودي فراس البريكان من إحراز هدف الفوز الوحيد في المباراة داخل شباك منتخب عمان، في إطار تصفيات الجولة السابعة لقارة آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

كما ويستعد منتخب السعودية ” الخضر”، إلى خوض مواجهة قوية مقبلة أمام نظيره اليابان على ميدان ملعب الأخير “سايتاما” في العاصمة طوكيو، ويحتاج منتخب السعودية ثلاثة نقاط من أجل حسم التأهل للمشاركة في نهايات مونديال قطر 2022.

ويتصدر منتخب السعودية صدارة ترتيب المجموعة المنافسة في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، برصيد 19 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن منتخب اليابان صاحب المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

(المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.