الرئيسيةرياضةموعد مباراة مصر والمغرب في قمة دور الربع النهائي من بطولة أمم...

موعد مباراة مصر والمغرب في قمة دور الربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

وطن- يترقب عشاق كرة القدم القمة العربية المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره المغرب. مساء يوم الأحد، في إطار منافسات دور الربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022، والتي ستقام على ملعب “أحمدو أهيدجو”.

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس أمم أفريقيا 2022

وستنطلق مواجهة القمة بين منتخب مصر “الفراعنة” أمام المغرب. ” أسود الأطلس”، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، لبنان، ليبيا، الأردن، السودان، سوريا، أما بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، واليمن، العراق، الكويت، البحرين، قطر عند الساعة السادسة مساءً.

كما وستكون بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة السابعة مساءً، ولكن بتوقيت دولة المغرب وتونس والجزائر عند الساعة الرابعة مساءً.

اقرأ المزيد: الزمالك يصحو من غيبوبته بتحقيق فوز ثمين على سيراميكا في كأس الرابطة المصرية (فيديو)

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب

وستبث المباراة بين مصر والمغرب عبر شبكة قنوات .”beIN SPORTS” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث لمنافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

كما وستنقل المباراة عبر قناة “beIN SPORTS MAX HD1”.بتردد عبر القمر الصناعي النايل سات 12604، وباستقطاب أفقي، وبمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات أحداث قمة الإثارة بين مصر والمغرب في بطولة أمم أفريقيا 2022 عبر شبكة قنوات “beIN SPORTS”، المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي.

تشكيلة منتخب مصر

وسيدخل المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المباراة القوية بتشكيلة أساسية. أمام منافسه منتخب المغرب، حيث سيكون في حراسة المرمى محمد أبو جبل.

وسيأتي في دفاع التشكيلة كلاً من اللاعبين، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، لكن في وسط الفريق سيكون كلاً من: محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية.

كما وسيكون في هجوم تشكيلة الفريق الثلاثي، محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد، كما وسيغيب عن المباراة الحارس محمد الشناوي وحمدي فتحي بسبب الإصابة.

اقرأ المزيد: مقطع فيديو مسرب لمدرب منتخب مصر يثير الجدل الواسع عبر السوشيال ميديا (شاهد)

تشكيلة منتخب المغرب

وسيلعب المدرب البوسني وحيد خليلهودزيتش المباراة الصعبة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منتخب مصر، حيث سيتواجد في حراسة المرمى ياسين بونو.

وفي دفاع التشكيلة سيكون كلاً من: أدم ماسينا، نايف أكرد، غانم سايس، أشرف حكيمي، كما وفي وسط التشكيلة سيأتي كلاً من اللاعبين، سفيان بوفال، سفيان أمرابط، سليم أملاح، عمران لوزا، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري.

اقرأ المزيد: عبد الصمد الزلزولي يعود إلى برشلونة الرديف بأمر من تشافي 

تاريخ المواجهات بين المغرب ومصر

وواجه منتخب مصر” الفراعنة” نظيره المغرب ” أسود الأطلس” 13 مرة، تمكن الأخير من تحقيق الفوز على الفراعنة في ثمانية منها والخسارة في مباراتين والتعادل بثلاثة أخرى في كافة المسابقة المختلفة.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث