الرئيسية » رياضة » عبد الصمد الزلزولي يعود إلى برشلونة الرديف بأمر من تشافي

عبد الصمد الزلزولي يعود إلى برشلونة الرديف بأمر من تشافي

وطن – أعطى المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز الضوء الأخضر بالاستغناء. عن خدمات النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي من التواجد مع الفريق الأول للنادي، والعودة مجدداً إلى صفوف فريق برشلونة الرديف بعد مشاركته في 12 مباراة في منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري.

عبد الصمد الزلزولي وتعليمات تشافي

وأفادت صحيفة “سبورت” الإسبانية، بأن النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي. عاد من جديد إلى صفوف فريق برشلونة الرديف، بعد خوضه 12 مباراة مع الفريق الأول تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي.

وبينت الصحيفة الإسبانية، بأن المدرب تشافي هيرنانديز قد أعطى الضوء الأخضر. للاستغناء عن المغربي عبد الصمد الزلزولي لصالح فريق برشلونة الرديف، الذي يستعد لمواجهة قوية أمام غريمه التقليدي فريق ريال مدريد الرديف في مباراة قمة الكلاسكيو الإسباني للشباب.

اقرأ المزيد: ترتيب المنتخبات الآسيوية بعد ختام الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2022

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة صعبة قادمة أمام حامل اللقب السابق. فريق أتلتيكو مدريد في قمة الجولة ال23 من الدوري الإسباني الممتاز.

عبد الصمد الزلزولي وبرشلونة

وشارك المغربي الزلزولي للمرة الأولى مع الفريق الأول للفريق الكتالوني. أمام نظيره ألافيس في ال30 من شهر أكتوبر العام الماضي، ضمن منافسات الدوري الإسباني للدرجة الممتازة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة الكاميرون وغامبيا في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

كما وارتدى اللاعب قميص برشلونة لمدة ثلاثة شهور تمكن من خلالها من المشاركة مع الفريق الأول في ال12 مباراة في المسابقات المختلفة المحلية، كان 10 مباريات منها في الدوري الممتاز، واستطاع من خلالها من إحراز الهدف الوحيد مع الفريق الأول.

اقرأ المزيد: منتخب الأرجنتين يفوز على تشيلي في غياب البرغوث ميسي (فيديو)

وكان المغربي عبد الصمد الزلزولي قد رفض الالتحاق ببعثة منتخب المغرب في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة في دولة الكاميرون، بعد قرار استدعائه من قبل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش الذي يقدم النتائج الإيجابية مع أسود الأطلس.

اقرأ المزيد: موعد مباراة تونس وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2022

ويحتل فريق برشلونة المركز الخامس من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، بفارق كبير المتصدر فريق ريال مدريد برصيد 50 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + سبورت)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.