الرئيسيةرياضةبرشلونة يواصل صحوته في الدوري الإسباني بعد الفوز الشاق على ألافيس (شاهد)

برشلونة يواصل صحوته في الدوري الإسباني بعد الفوز الشاق على ألافيس (شاهد)

وطن – نجح فريق برشلونة من تحقيق الفوز الصعب على ألافيس بهدف نظيف دون مقابل، في إطار منافسات الأسبوع ال22 من الدوري الإسباني الممتاز على أرض ملعب ” مينديز وروتزا”.

برشلونة والفوز النظيف على ألافيس

وسجل فريق برشلونة “البلوغرانا” الهدف النظيف في شباك نظيره ألافيس بالدقيقة ال87. عن طريق الهولندي فرينكي دي يونج بتسديدة بأقدامه جاءت بعد تمريرة عرضية في العمق لتسكن داخل شباك المرمى.

وشهدت المباراة السيطرة والقوة لفريق برشلونة طيلة مجريات دقائق أحداث المباراة، حيث وصلت عدد التسديدات إلى 10 تسديدات، كما ووصلت نسبة الاستحواذ في المباراة إلى 76%، على عكس الخصم ألافيس الذي وصل عدد تسديداته إلى 6 تسديدات ونسبة الاستحواذ 24%.

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022 .. مواعيد مباريات يوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

تشكيلة فريق برشلونة

ولعب المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في تشكيلة أساسية أمام صاحب الأرض فريق ألافيس، حيث كان في حراسة المرمى تير شتيغن.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: جوردي ألبا، رونالد أراخو، جيرارد بيكيه، سيرجينو دست، كما وفي خط الوسط جاء كلاً من اللاعبين، بيدري، سيرجي بوسكيتس، فرينكي دي يونج، أما في هجوم اعتمد المدرب على الثلاثي، فيران توريس، دي يونغ، عبد الصمد الزلزولي.

اقرأ المزيد: تونس وبوركينا فاسو يعبران إلى دور الربع النهائي في كأس أمم أفريقيا 2022 (فيديو) 

تشكيلة فريق ألافيس

ودخل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بيليغرينو بتشكيلة أساسية أمام نظيره الضيف برشلونة، فقد تواجد في حراسة المرمى فرناندو فلوريس.

أما في دفاع التشكيلة كلاً من: خافي لوبيز، فلوريان لوجون، فيكتور لاغوارديا، مارتين اجويريجابيريا، كما في وسط الفريق آتى كلاً من: توماس بينا، جونزالو إسكالانتي، وفي هجوم الفريق جاء كلاً من: بيري بونس، لويس ريوخا، جاسون ريميسيرو، خوسيلو.

اقرأ المزيد: البرغوث ميسي يهاجم أسطورة ليفربول الإنجليزي بكلام بذيء (شاهد)

وبهذا الفوز رفع فريق برشلونة في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 35 نقطة، بفارق كبير عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتربع على عرش الصدارة برصيد 50 نقطة.

كما وتجمد فريق ألافيس عند 17 نقطة في المركز ما قبل الأخير من تريب الدوري الإسباني لمنافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

 

 

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث