الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةوكيل محمد صلاح يوجه رسالة غامضة إلى ليفربول (صور)

وكيل محمد صلاح يوجه رسالة غامضة إلى ليفربول (صور)

بات وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول، يستخدم سياسة توجيه الرسائل الغامضة في ظل المفاوضات المتعثرة في حسم مستقبل موكله مع الريدز الإنجليزي.

محمد صلاح وليفربول

وغرد الكولومبي ذو الأصول اللبنانية رامي عباس وكيل أعمال المصري محمد صلاح عبر حسابه الشخصي .” توتير”، بصورة وهو يقف خلف موكله صلاح ويتصفح هاتفه الذكي، كما وجلوس الأخير على طاولة وهو يتبادل الضحك”.

وقد فسر النشطاء والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن تلك الصورة التي نشرها وكيل محمد صلاح. ” رامي عباس”، مقصودة وموجه إلى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي.

اقرأ المزيد: عثمان ديمبيلي خارج أسوار الكامب نو

وكيل محمد صلاح والرسائل الغامضة

كما ونشر رامي عباس وكيل المصري محمد صلاح في الآونة الأخيرة، رسالة غامضة أخرى. وجهها إلى الصحفي الإيطالي الشهير “فابريسيو رومانو” المتخصص في انتقالات اللاعبين والعامل. في شبكة سكاي سبورت الإيطالية، قائلاً: ” إلى المشغول دائماً فابريسيو رومانو! سنة جديدة سعيدة! كيف تجري الأمور؟!”.

كما لم يتفق بعد إدارة نادي ليفربول مع وكيل أعمال محمد صلاح حتى الآن. بشأن تجديد عقده، في ظل رغبة الأخير في الحصول على راتب مضاعف عما كان يتقاضاه اللاعب من إدارة ليفربول في الوقت الحالي.

اقرأ المزيد: ماذا تعرف عن منتخب سيراليون الذي صمد بشموخ أمام كبار المنتخبات الأفريقية؟!

 محمد صلاح والتجديد مع ليفربول

وفي ذات السياق، ذكرت تقارير إنجليزية في وقت سابق بأن النجم المصري .محمد صلاح قرر التصعيد مع إدارة ناديه ليفربول والإصرار على شروطه من أجل حسم ملف تجديد عقده مع النادي الإنجليزي، عقب نهاية مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2022 التي تستضفها دولة الكاميرون.

وبينت تلك التقارير، بأن الوكيل رامي عباس قد طلب من إدارة ليفربول. تجديد عقده مع النجم المصري محمد صلاح، مقابل منح الأخير تتراوح قيمته ما بين 400 إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

اقرأ المزيد: رونالدو ينفعل غضباً من قرار مدربه رانغنيك باستبداله والأخير يرد عليه (فيديو)

كما ويتربع المصري صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي. برصيد 16 هدفاً، بفارق 6 أهداف عن زميله البرتغالي دييغو جوتا خلال منافسات الموسم الحالي.

وينتهي عقد المصري محمد صلاح ينتهي في شهر يونيو/ حزيران. عام 2023 المقبل، كما ويتقاضى اللاعب في هذا العقد 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

(المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحةhttps://watanserb.com/
فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث