الرئيسية » رياضة » رونالدو ينفعل غضباً من قرار مدربه رانغنيك باستبداله والأخير يرد عليه (فيديو)

رونالدو ينفعل غضباً من قرار مدربه رانغنيك باستبداله والأخير يرد عليه (فيديو)

انفعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، غضباً بعد قرار مدربه الألماني رالف رانغنيك استبداله في مباراة الشياطين الحمر أمام برينتفورد، في إطار المباراة المؤجلة من الدور ال17 للدوري الإنجليزي الممتاز.

رونالدو ومباراة مانشستر يونايتد

وبدأت انفعال الدون رونالدو بعد قرار المدرب رانغنيك بإخراجه من أرضية الملعب في الدقيقة ال70. من عمر زمن المباراة، الذي تبادل العديد من الكلمات مع مدربه أثناء خروجه، إلى جانب حالة عدم الرضى أثناء جلوسه على المدرج داخل أرضية الملعب والحديث مع زملائه بهذا الأمر.

ونجح فريق مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر”، من تحقيق الفوز في المباراة المؤجلة. في منافسات الدوري الإنجليزي، بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد في المباراة.

ثلاثية مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

كما وجاء ثلاثية فريق مانشستر يونايتد في شباك نظيره برينتفورد في الدقيقة ال55. عن طريق أنتوني إيلانغا، وفي الدقيقة ال62 أحرز ماسون جرينوود ثاني الأهداف لصالح الشياطين الحمر، وآتى الهدف الثالث في الدقيقة ال77 من توقيع ماركوس راشفورد.

اقرأ المزيد: 5 أندية أوروبية تتنافس للتعاقد مع المصري مصطفى محمد

وسجل فريق برينتفورد الهدف الوحيد له في اللقاء بالدقيقة ال85. عن طريق إيفان توني، لتنتهي المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد.

المدرب رانغنيك وتصرف رونالدو

وفي ذات السياق قال المدرب الألماني رالف رانغنيك. عقب المباراة بشأن تصرف رونالدو، قائلاً: ” كنت سعيداً بمشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة، بعد غيابه في الجولة الماضية بسبب الإصابة”.

وأردف المدرب رانغنيك، ” ردة فعله الوحيدة التي وصلتني. أنه كان يقول لي لماذا أنا؟ لماذا استبدلتني أنا؟، وقد قلت له استمع إليّ، كما يتوجب عليّ اتخاذ قرار من أجل مصلحة الفريق”.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في كأس ملك إسبانيا 

كما واستكمل رانغنيك، ” كريستيانو رونالدو في حالة جيدة، ولكن وظيفتي هي اتخاذ القرارات لصالح الفريق، وآمل أن يفكر بنفس الطريقة”.

وأضاف، ” أتفهم غضب رونالدو وعدم سعادته باستبداله في المباراة، وهو مهاجم هداف بالطبع وكان يتمنى البقاء وربما تسجيل هدف بنفسه، ولكن بالنسبة لنا كان الأكثر أهمية أن يكون لدينا الزاد البشري الكافي دفاعياً”.

وختم الألماني رانغنيك، ” إننا لا نريد تكرار خطأ المباراة أمام أستون فيلا الذي كنا متقدمين عليه بهدفين في المباراة قبل انتهاء المباراة ب15 دقيقة، إلا أنه فرض علينا التعادل”.

اقرأ المزيد: ماذا تعرف عن منتخب سيراليون الذي صمد بشموخ أمام كبار المنتخبات الأفريقية؟!

رونالدو وتشجيع زملائه

من جانبه، تدارك صاروخ ماديرا   كريستيانو رونالدو حالة الغضب الذي ظهر عليها بعد استبداله في المباراة، ليغرد عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحقيق فريقه الفوز على برينتفورد، قائلاً: ثلاثة نقاط مهمة! … أحسنتم يا شباب”.

وبهذا الفوز رفع فريق مانشستر يونايتد إلى 35 نقطة في المركز السابع، بفارق كبير عن المتربع على صدارة الترتيب فريق مانشستر سيتي برصيد 56 نقطة في منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.