الإثنين, مايو 16, 2022
الرئيسيةحياتناأحلام تفقد أعصابها بسبب مغرد خليجي وترد عليه بقسوة بسبب أزمتها في...

أحلام تفقد أعصابها بسبب مغرد خليجي وترد عليه بقسوة بسبب أزمتها في الكويت!

لا تزال مناشدة الفنانة الإماراتية أحلام لأمير الكويت بخصوص  تطبيق الحجر الصحي عليها. عند وصولها إلى مطار الكويت تتفاعل صعوداً على منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض لهذه المناشدة.

كلنا أحلام

وتصدر وسم #كلنا_أحلام الترند في السعودية بأكثر من 16 الف تغريدة.

وفي هذا السياق علق المغرد الكويتي “أبو سعد” مخاطباً أحلام  بنبرة قاسية: “في الحجر الصحي تطبقينه وتحترمين القوانين. ولا لك حق تخاطبين حتى موظف في وزارة الصحة”.

وأضاف:”ثاني شي  شلون تكسرين الحجر وتروحين حفلة؟ وانتي ماخلصتي الحجر 3 ايام. ولك وجه بعد تخاطبين صاحب السمو، صحيح المثل ان لم تستح فافعل ما شئت”.

اقرأ أيضا: محلل كويتي يصف أحلام بالطقاقة ويُطالب الديوان الأميري بمحاسبتها! (فيديو)

أحلام: “انقلع”

فما كان من الفنانة الإماراتية إلا أن ردت عليه فيما نصه: “اص ولا اسمع صوتك. انت اللي كيف تخاطبني من غير خطاب رسمي انقلع”.

فرد عليها :”مشكله لا صارت الثقه بالنفس زايده . الضاهر عورك ردي عليك. وثاني شي ماتوقعت ردك بأسلوب أطفال”.

وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت اتخاذها الإجراءات القانونية ضد فنانَين خليجيين. في إشارة على ما يبدو لأحلام، والفنان القطري فهد الكبيسي.

إجراءات قانونية

وبررت الوزارة إجراءاتها القانونية ضد الفنانين الذين لم تسمهما، ومرافقيهما، في بيانٍ نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. بـ “عدم التزامهم بإجراءات التسجيل في تطبيق (شلونك)، وبروتوكول الحجر الصحي بعد وصولهم البلاد.”

وتلقت وزارة الداخلية بلاغاً من وزارة الصحة ضد المطربة  أحلام ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي.

وتفاعل مغردون على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” مع موضوع مناشدة أحلام الذي أثار استياء واسعا بين الكويتيين.

ورأى عدنان أن هناك “مبالغة نوعا ما في مناشدة الفنانة لسمو الأمير على مشكلة ثانوية. ولكن ردة الفعل تجاهها والسلوك المُتخذ ضدها مِن جميع الأطراف. مُبالغ فيه بشكل مُحزن للغاية. على حد تعبيره.

مضيفاً: “لا أعتقد أنها تستحق هذا المستوى مِن الإهانة و ردود الأفعال”.

فجر السعيد: “تركوا موضوع التلاعب ومسكوا في أحلام”

أما “أحمد أميري” فرأى أن أحلام لم يحالفها التوفيق فعلا في هذه المناشدة. وكتب: “في الخليج لا تكون مناشدة القادة بتلك النبرة وبذلك الاسلوب. معايير تخاطبنا مع أصحاب السمو مختلفة تماما عن معايير غيرنا، بغض النظر عن الامور القانونية”.

اقرأ أيضا: ناشطة كويتية للفنانة أحلام: “المقام السامي ما تخاطبه طقاقه”!

فردت عليه “منيرة الصباح” معقبة: “المشكلة مو في احلام. المشكلة في عقلك و تفكيرك. مناشدة ترا لا تزيد ولا تنقص من قيمة أحد. الله سبحانه و تعالى يناشده العاصي و البر العربي و العجمي” .

وعلقت الإعلامية فجر السعيد : “تركوا موضوع الواسطات في المطار. وراحوا موضوع مناشدة أحلام لنواف الاحمد. عشان كذا راح يبقى في تلاعب في المطارات وغيرها”.

وهاجم المغرد “سلطان” ما وصفه بـ “فلسفة الجمهور الكويتي”.وكتب: “بخصوص مناشدة الفنانة أحلام التي استنجدت في أمير البلاد الكويتي وولي العهد. و اليوم الجمهور الكويتي امثال مشعل_النامي وفجر السعيد يتهجمون عليها”.

وتابع: “ناشدت الأمير بدون إساءة بينما من هاجمها تصرف بدناءة تفكير ووضاعة”.

 

المصدر: (وطن – تويتر)

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث