الهدهد

بعد وفاته .. تداول فيديو وائل الإبراشي الذي أثار غضباً عن فض اعتصام رابعة (شاهد)

أعاد ناشطون تداول مقطع فيديو للإعلامي المصري وائل الإبراشي الذي توفي مساء الأحد، متأثراً بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا، متحدثاً فيه عن اقتراح قدمه لرئيس النظام عبدالفتاح السيسي بتحويل يوم “فض اعتصام رابعة” إلى “يوم احتفالي للتباهي والتفاخر“.

ونشر الاعلامي المصري أحمد البقري فيديو وائل الإبراشي، معلقاً: “النازي الفاشي وائل الابراشي: اقترحت على السيسي تحويل مجزرة رابعة لـ “يوم احتفالي” نتباهى ونفتخر به!”.

فيما نشر الإعلامي حسام يحيى الفيديو وقال: “نشر الفيديو من باب اذكروا محاسن موتاكم”.

بينما كتب المذيع أشرف الزيات: “الإعلامي القدير أوي!!! وائل الإبـراشي وهوه بيرقص على دماء شهداء رابعة و النهضة”.

وغرّد عبدالعزيز الفضلي: “هلك وائل الابراشي الذي دعا لاعتبار اليوم الذي سالت فيه دماء المصريين في مجزرة رابعة يوما للاحتفال بالقضاء على ما اعتبرهم إرهابيين!”.

اقرأ أيضاً: موقع بريطاني يكشف تفاصيل حياة السيسي الفاخرة بينما يطالب المصريين بالتقشف

وأضاف متسائلاً: “كيف سيقابل ربه، وفي رقبته آلاف الأرواح التي حرّض على قتلها، وفرح بإزهاق أرواحها. يا أبراشي عليك من الله ما تستحق. و عند الله تجتمع الخصوم” .

وفاة وائل الإبراشي

ومساء اليوم الأحد، أعلن عن وفاة الاعلامي المصري وائل الإبراشي عن 58 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، حيث أصيب بفيروس كورونا نهاية عام 2020.

ومكث الإبراشي في منزله منذ شهر مارس الماضي بعد خروجه من المستشفى.

وكانت رئتا وائل الإبراشي مدمرة ولا يتحرك إلا بجهاز تنفسي يصاحبه حتى تدهورت حالته الصحية، وحدثت بعض المضاعفات حتى رحل اليوم.

وكان وائل أصيب بفيروس كورونا نهاية عام 2020 ودخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم وقتها.

وظل الاعلامي المصري الابراشي داخل المستشفى عدة أشهر على أمل التعافي، ولكن لم يحدث ذلك. بحسب “القاهرة 24

وبعدها عاد الإبراشي إلى منزله لاستكمال العلاج هناك ومن وقتها وهو يجلس في منزله حتى توفي اليوم.

وابتعد الإعلامي الابراشي عن الأضواء تمامًا منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا. حيث حرص على تلقي علاجه في صمت دون إجراء مداخلة هاتفية واحدة لبرنامج أو ظهور خاص ليكشف حالته الصحية.

(المصدر: وطن – متابعات)

 

سالم حنفي

-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).

‫2 تعليقات

  1. الكلاب والخنازير أعزكم الله وأكرمكم..تموت نافقة منتنة..كأنها كومــــــــــــــة زبالة منتنة تزكم أنوفنا……انتهى المجرم الابراشيي الى باطن الأرض كأي حشرة أو قذارة منتنة …….ترى ماذا سيقول لشهداء رابعة الذين حصدتهم بنادق الهمجيون العساكر..والذين أساء اليهم الى حد التشفي فيهم المقبور الابراشي كلب السيسي

  2. ليس هناك أي مخالفات أوتحرش
    إنه بلاغ كيدي من أتباع النظام الإنقلابي الاستبدادي في مصر المحتله ضد المطالبين بالديموقراطيه امثالي
    فرح فلسطيني عارم بفوز جبريل بوريك رئيس شيلي
    هلاك الإعتامي السيسرئيلي الإسلامفوبي حسين إبن وائل الإبراشي
    وائل حريقة وائل الإبراشي في باريس مع سالم القطامي مازال جولوم قوس قزح عسكر الفرنجة في تونس التيس بن تعيس يتغوط من فيه ويهدد بإعدام قيادات النهضة وهذا ماسيقدم عليه طالما إستنعجوا وسط التيوس #إعدموه_قبل_أن_يعدمكم تيس بنسعير: يلوح بالإعدامات للنهضاويين”القضاء يملك وثائق تدين متورطين في جرائم خيانة وارتباطات وتمويلات من الخارج والعقوبة تصل إلى الإعدام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى