الرئيسية » الهدهد » محمد حسان: السيسي وعدني بعدم فض اعتصام رابعة بالقوة وأنا صدقته لطيبة قلبي

محمد حسان: السيسي وعدني بعدم فض اعتصام رابعة بالقوة وأنا صدقته لطيبة قلبي

أكد الداعية المصري محمد حسان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وعده بعدم فض اعتصام رابعة العدوية بالقوة وقت أن كان وزيرًا للدفاع أثناء الوساطة التي أجراها بين الدولة وجماعة الإخوان المسلمين خلال الفترة التي سبقت فض الاعتصام.

 

وقال “حسان”، بحسب جريدة “الوطن”: “استقبلني الفريق أول عبدالفتاح السيسي – حينها – وجلست بجواره، وقال لي: اللي ما اديتهوش للأوروبيين والأمريكان هعطيه ليك، فطلبت منه عدم فض الاعتصام بالقوة والدماء، لأن الدماء ستخلّف في مصر جيلاً يستحل حمل السلاح على الجيش لأول مرة في التاريخ، فرد قائلاً: أنا مش هفض الاعتصام بالقوة، بس يرضيك إن هما يشلّوا حركة المرور في رابعة أو النهضة، يا ريت يخلونا نُسيّر حركة المرور حول المنطقتين”

 

وأضاف: “فقلت له ثانياً: الإعلام، لأنه أول من سيحرق سيكون أنت والجيش”، فقال: هل يرضيك خطاب المنصة في رابعة؟، فرددت: «لا والله ما يرضيني، ولو كان يرضيني لكنت أول من يقف عليها ولو قُطعت رقبتي»، فطلب مني تغيير خطاب المنصة، مقابل محاولة العمل على تغيير خطاب الإعلام.

 

وتابع: “وأخيراً طلبت منه الإفراج عن المحبوسين والمعتقلين، فقال لي: مش عندي.. ليست ضمن صلاحياتي، فقلت له: عندك، فقال لي ليست عندي، ولكني عاودت وكررتها مرتين، وفي الثالثة قلت: والله عندك، فابتسم وقال لي حاضر، بس إديني فرصة أرى رد فعلهم من وساطتك إيه؟”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محمد حسان: السيسي وعدني بعدم فض اعتصام رابعة بالقوة وأنا صدقته لطيبة قلبي”

  1. محمد حسان ، كذاب ، هو عارف أنه كذاب ، وعارف أن أحنا عارفين أنه كذاب ، وبرضة مستمر في الكذب ، فكيف يستقيم حال هذا الكذاب ..؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.