الهدهد

هو وزوجته مصابان بكورونا .. عمرو أديب: “خبر وفاة وائل الإبراشي بالفيروس هزّني وأذهلني”

قال الإعلامي المصري عمرو أديب المصاب بفيروس كورونا، إن خبر وفاة زميله الإعلامي وائل الإبراشي، مساء اليوم الأحد، قد هزّه.

وكتب عمرو أديب عبر حسابه في “تويتر” تغريدةً رصدتها “وطن”، بالتزامن مع الإعلان عن رحيل وائل الإبراشي بفيروس كورونا، قال فيها: “هزنى خبر وفاه وائل الابراشي. دائما كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم اتوقع ابدا ان ينتهى فجأه كده”.

واضاف عمرو أديب عن خبر وفاة وائل الإبراشي: “كان استاذ ومتميز وله بصمات وحلقات مهمه. محدش كبير على الموت لكن وائل فعلا اصابنى بحاله ذهول كامل . الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه يا رب”.وفق ما كتب في تغريدته

وكان الإعلامي المصري عمرو أديب، أعلن يوم الخميس الماضي، عن إصابته هو وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، بفيروس كورونا.

اقرأ أيضاً: وفاة تهاني الجبالي “قاضية النظام” تقسم المصريين.. ردود أفعال متباينة

وقال الإعلامي المصري موضحا إن الأعراض التي ظهرت عليه وعلى زوجته لميس خفيفة حتى الآن طالبا الدعاء من متابعيه: “الحمد لله الاعراض بسيطه وخفيفة، فاصل قصير ونواصل. أرجوكم ادعوا معنا”.

وفاة وائل الإبراشي

ومساء اليوم الأحد، أعلن عن وفاة الاعلامي المصري وائل الإبراشي عن 58 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، حيث أصيب بفيروس كورونا نهاية عام 2020.

ومكث الإبراشي في منزله منذ شهر مارس الماضي بعد خروجه من المستشفى.

وكانت رئتا وائل الإبراشي مدمرة ولا يتحرك إلا بجهاز تنفسي يصاحبه حتى تدهورت حالته الصحية، وحدثت بعض المضاعفات حتى رحل اليوم.

وكان وائل الإبراشي أصيب بفيروس كورونا نهاية عام 2020 ودخل المستشفى لتلقي العلاج اللازم وقتها.

اقرأ أيضاً: “شاهد” وائل الابراشي: حضرت مع أحمد شفيق حفل زفاف وكان شاهدا للعروسة فلا تظلموه وتدّعوا اختطافه!

وظل الاعلامي المصري الابراشي داخل المستشفى عدة أشهر على أمل التعافي، ولكن لم يحدث ذلك. بحسب “القاهرة 24

وبعدها عاد وائل الإبراشي إلى منزله لاستكمال العلاج هناك ومن وقتها وهو يجلس في منزله حتى توفي اليوم.

وابتعد الإعلامي وائل الابراشي عن الأضواء تمامًا منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا. حيث حرص على تلقي علاجه في صمت دون إجراء مداخلة هاتفية واحدة لبرنامج أو ظهور خاص ليكشف حالته الصحية.

(المصدر: وطن – متابعات) 

 

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

تعليق واحد

  1. قريبا ان شاء الله يا عمر اديب ستلحق وائل الابراشي و زوجتك و ستقفون امام العادل للمحاكمة و سيحضر المحاكمة محمد مرسى و ستحاسبون على ذلك لا يوجد سيسي و لا عسكر و لا حد يدافع عنك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى