رياضة

إطلاق سراح مدافع مانشستر سيتي بعد اتهامه بالاغتصاب

أفرجت السلطات البريطانية يوم أمس الجمعة عن مدافع فريق مانشستر سيتي، الفرنسي بينجامين ميندي 27 عاماً. بكفالة مالية قبيل محاكمته بتهم اغتصاب عدد من السيدات، والتي تم تأجيلها حتى شهر يونيو/ حزيران المقبل.

مدافع مانشستر سيتي والكفالة المالية

وذكرت تقارير إنجليزية، بأن النجم الفرنسي بينجامين ميندي الموقوف من قبل ناديه مانشستر سيتي، كان معتقل من قبل السلطات البريطانية لمدة 134 يوماً، بعد إلقاء القبض عليه لأول مرة وتوجيه. تهم اغتصاب له لعدد من السيدات في ال26 من شهر أغسطس العام الماضي.

وبينت تلك التقارير، أنه تم الإفراج عن الفرنسي ميندي الذي توج مع منتخب الديوك الفرنسي في عام 2018. بمونديال كأس العالم، بعد دفع كفالة مالية خلال جلسة في محكمة تشيستر كروان في المملكة المتحدة.

اقرأ المزيد: كم يبلغ ثمن خاتم تايلور وارد زوجة رياض محرز الجديدة ؟!     

كما لم يكشف عن قيمة مقدار الكفالة المالية التي قام بدفعها النجم الفرنسي. ميندي مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما تم إخباره بالإقامة داخل منزله وتسليم جوازه إلى جانب الامتناع عن الاتصال بالمشتكيات عليه.

ويتهم نجم فريق مانشستر سيتي بينجامين ميندي الموقوف عن اللعب، بارتكابه ثمانية. جرائم بحق خمس سيدات، إلى جانب توجيه تهم باغتصاب سبعة نساء وكذلك تهمة واحدة بالاعتداء الجنسي.

 مانشستر سيتي والتعاقد مع الفرنسي ميندي

وكان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قد تعاقد مع المدافع الفرنسي بينجامين ميندي في صيف عام 2017، بعد التألق الملفت الذي ظهر به اللاعب مع ناديه السابق مارسيليا وكذلك المستوى الرائع. الذي قدمه لموسم وحيد مع فريق موناكو في الدوري الفرنسي.

وشارك الفرنسي ميندي مع فريق مانشستر سيتي منذ قدومه في 49 مباراة نجح من خلالها من إحراز هدفين مع الفريق السماوي الإنجليزي، لكنه تعرض لإصابات كثيرة غيبته لفترة طويلة قبل أن يتم القبض عليه من قبل السلطات البريطانية بتهم الاغتصاب.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الألماني بعد سقوط بايرن ميونيخ أمام بوروسيا مونشنغلادباخ

كما وتوج مع فريق مانشستر سيتي بالعديد من الألقاب المحلية، من أبرزها التتويج بلقب الدوري. الإنجليزي مرتين، وكأس الاتحاد الإنجليزي ثلاثة مرات، وكأس درع الاتحاد الإنجليزي مرتين.

ويحافظ حامل اللقب مانشستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، بفارق كبير عن الوصيف تشيلسي الذي جاء في المركز الثاني من الترتيب برصيد 43 نقطة للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى