رياضة

نزال من العيار الثقيل بين بروك ليسنر ولاتشي في رويال رامبل 2022

يواجه المصارع الأمريكي وبطل WWE الجديد بروك ليسنر. في نزال من العيار الثقيل، أمام مواطنه المصارع بوبي لاشلي في قمة عرض بطولة رويال رامبل لعام 2022.

بروك ليسنر والدفاع عن لقب WWE

وقال الصحفي الأمريكي دايف ميلتزر المتخصصة في مجال رياضة المصارعة، في تصريح صحفي له عبر موقع. ” Sport skeeda“، قائلاً: ” مع فوز المصارع بروك ليسنر باللقب من جديد، فإن الخطوة التالية التي سيواجه بها منافسه بوبي لاشلي”.

كما وأضاف الأمريكي ميلتزر، ” المصارع بوبي لاشلي سيكون في مواجهة البطل بروك ليسنر على لقب WWE، وليس بيغ إي”.

بروك ليسنر في مواجهة لاشلي في بطولة رويال رامبل 2022
بروك ليسنر في مواجهة لاشلي في بطولة رويال رامبل 2022

اقرأ المزيد: هاتاي سبور التركي قريب من التوقيع مع نجم الأهلي كهربا .. وشوبير يكشف التفاصيل

وأردف، ” الأشخاص الذين يتخذون القرارات شعروا بأن المباراة القادمة بين بروك ليسنر ولاشلي ستكون جماهيرية أكثر من لقاء ليسنر أمام بيغ أي الذي حاول الأخير الحصول على الفرصة، لكن حسم القرار بمواجهة بروك ليسنر أمام لاشلي”.

بروك ليسنر وهزيمة رومان رينز

ونجح المصارع الأمريكي بروك ليسنر البالغ من العمر 44 عاماً، من التتويج بلقب WWE من جديد، بعد نجاحه في تحقيق الفوز التاريخي على مواطنه رومان رينز في نزال قوي ومثير بين الجانبين.

بروك ليسنر بطل WWE
بروك ليسنر بطل WWE

كما وأحرز بروك ليسنر من التتويج بلقب WWE للمرة السادسة في تاريخ مسيرته الاحترافية في رياضة المصارعة الحرة، كما وحقق كذلك الفوز في النزال الرباعي الأخير أمام كلاً من المصارعين، بيغ إي، وسيث رولينز، وكيفين أوينز، وبوبي لاشلي للدفاع عن لقبه.

اقرأ المزيد: أشرف بن شرقي يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبله مع الزمالك

فيما لم يشارك المصارع الأمريكي رومان رينز البطل السابق لWWE، من المشاركة في هذا النزال بسبب إصابته بوباء فيروس كورونا ” كوفيد 19″ مؤخراً.

 بوبي لاشلي والمواجهة القوية أمام  بروك ليسنر
بوبي لاشلي والمواجهة القوية أمام بروك ليسنر

الصراع على لقب WWE

كما وتمكن المصارع الأمريكي بوبي لاشلي من الحصول على فرصة الصراع على لقب WWE مرة أخرى، بعد تمكنه قبل أيام قليلة من تحقيق الفوز في النزال الرباعي في عرض الرو أمام كلاً من المصارعين، كيفين أوينز وبيغ إي، وسيث رولينز أمام أنظار حامل اللقب الجديد بروك ليسنر ومستشاره بول هيمان.

المصارع الأمريكي بوبي لاشلي
المصارع الأمريكي بوبي لاشلي

اقرأ المزيد: مقتل نجم الأهلي السابق “أوسو كونان” على يد أحد أقاربه .. وهذا ما فعل به الأخير

بطولة رويال رامبل 2022

وستكون المواجهة القوية بين البطل الأمريكي بروك ليسنر أمام منافسه بوبي لاشلي على لقب WWE، في قمة بطولة رويال رامبل 2022 المقرر في ال30 من شهر يناير الجاري.

(المصدر: وطن + Sport skeeda)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى