الرئيسية » رياضة » أشرف بن شرقي يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبله مع الزمالك

أشرف بن شرقي يحسم موقفه النهائي بشأن مستقبله مع الزمالك

كشفت تقارير مصرية، عن موقف النجم المغربي أشرف بن شرقي 27 عاماً، مهاجم نادي الزمالك المصري. بشأن حسم ملف تجديده عقد الذي شارف على الانتهاء مع القلعة البيضاء نهاية الموسم الجاري.

أشرف بن شرقي والزمالك

وقال الإعلامي المصري سيف زاهر المذيع في قناة ” أون تايم سبورت” الرياضية المصرية بشأن ملف تجديد. عقد المغربي أشرف بن شرقي مع إدارة الزمالك خلال المواسم المقبلة، قائلاً: ” لاعب الزمالك أشرف بن شرقي سيرحل بشكل مؤكد نهاية الموسم الجاري، ولن يجدد مع الفريق الأبيض”.

وأردف سيف زاهر، ” أشرف بن شرقي وقع عقده مع نادٍ جديد. منذ نحو ثلاثة شهور بشكل رسمي، وبذلك لن يجدد تعاقده مع الزمالك واختار الرحيل نهاية الموسم”.

أشرف بن شرقي والتعاقد مع نادي جديد

كما وأضاف الإعلامي زاهر، ” المغربي بن شرقي اختار الرحيل .ورفض الحديث مع مدير الكرة في نادي الزمالك أمير منصور بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء، قائلاً له خلاص ماشي وتعاقدت مع نادي آخر، ويقوم مدير الكرة منصور بإنهاء مفاوضات التجديد مع 9 لاعبين آخرين من أصل 11 يحق لهم التوقيع مع أي نادٍ جديد”.

اقرأ المزيد: مقتل نجم الأهلي السابق “أوسو كونان” على يد أحد أقاربه .. وهذا ما فعل به الأخير

وكان الثنائي المغربي أشرف بن شرقي وزميله محمد أوناجم، قد سافرا إلى المغرب لقضاء فترة العطلة. التي منحها لهم الجهاز الفني بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كانت مقرر في شهر يناير الحالي.

فيما لم يستدعي مدرب المنتخب المغربي ” أسود الأطلس” وحيد خليلهودزيتش للانضمام كلا اللاعبين إلى صفوف بعثة المنتخب المشاركة في كأس أمم أفريقيا الشهر الجاري.

الألقاب مع الزمالك

وانضم المغربي بن شرقي إلى صفوف فريق الزمالك في صيف عام 2019، بصفقة لمدة ثلاثة مواسم كاملة قادماً من نادي الهلال السعودي، كما وتوج معه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية من أبرزها لقب الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري، وكذلك كأس السوبر الأفريقي ووصافة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ المزيد: مبابي يحقق الرقم القياسي مع باريس سان جيرمان بعد الهاتريك الأخير (شاهد)

ويحتل فريق الزمالك في المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه التقليدي المتصدر فريق الأهلي بنفس النقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + المصري اليوم)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.