رياضة

موعد مباراة تشيلسي وليفربول والقناة الناقلة في قمة الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق تشيلسي القمة النارية المرتقبة أمام نظيره ليفربول. مساء يوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع ال21 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ” ستامفورد بريدج”.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول  

وستنطلق الأمسية الكروية القوية بين فريق تشيلسي أمام منافسه. الضيف ليفربول في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، الكويت، البحرين، قطر.

كما وستكون عند الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول

وستنقل المباراة بين فريق تشيلسي وليفربول كالعادة عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي وشمال أفريقيا لهذا الموسم.

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يواصل قطار انتصاراته بفوز ثمين على أرسنال (شاهد)

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات أحداث مباراة قمة الدوري الإنجليزي بين فريق تشيلسي ومنافسه ليفربول عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة فريق تشيلسي  

وسيدخل المدرب الألماني توماس توخيل في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف ليفربول، حيث سيكون في حراسة المرمى إدوارد ميندي.

أما في دفاع تشكيلة الفريق كلاً من: سيزار أزبيليكويتا، ماركوس ألونسو ميندوزا، رييس جيمس، بن تشيلويل.

اقرأ المزيد: تعرف على أبرز أحداث كرة القدم خلال عام 2022

بينما في وسط الفريق سيلعب كلاً من: نغولو كانتي، كاي هافرتز، كريستيان بوليسيتش، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، تيمو فيرنر، تامي أبراهام، روميلو لوكاكو.

تشكيلة فريق ليفربول 

وسيلعب المدرب الألماني يورغن كلوب المواجهة الصعبة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام المستضيف فريق تشيلسي، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أليسون بيكر.

اقرأ المزيد: لوكاكو يشعل أزمة في تشيلسي بعد تصريحه الأخير .. وهذا ما قاله 

بينما سيكون في دفاع الفريق كلاً من: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد، أما في خط الوسط سيأتي كلاً من: نابي كيتا، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب كلوب على الثلاثي، محمد صلاح، ساديو ماني، دييغو جوتا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق تشيلسي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر فريق مانشستر سيتي المنفرد في الصدارة برصيد 53 نقطة، كما وجاء منافسه فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد 41 نقطة في الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى