الرئيسية » رياضة » لوكاكو يشعل أزمة في تشيلسي بعد تصريحه الأخير .. وهذا ما قاله

لوكاكو يشعل أزمة في تشيلسي بعد تصريحه الأخير .. وهذا ما قاله

أشعل النجم البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم فريق تشيلسي، أزمة جديدة داخل أسوار قلعة البلوز بتصريحات غير متوقعة. قبيل مواجهة ليفربول في قمة الجولة ال21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لوكاكو والأزمة مع تشيلسي 

وقال البلجيكي لوكاكو في تصريح صحفي له عبر شبكة سكاي سبورت الإيطالية، أنه ليس سعيداً في صفوف تشيلسي. الإنجليزي، والذي عاد إليه خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي.

وأردف لوكاكو، ” بعد موسمين قضيتهم في إيطاليا، والعمل مع الكثير من المدربين والمتخصصين في مجال. التغذية، أشعر بأنني في حالة بدنية جيدة”.

كما وأضاف، ” لكنني لست سعيداً بهذه الوضعية، وهذا أمر طبيعي وأعتقد بأن المدرب قرر اللعب بأسلوب. مختلف وبالتالي يتعين عليّ عدم الاستسلام ومواصلة العمل والتحلي بالاحترافية”.

اقرأ المزيد: عروض مغرية في انتظار كهربا والأهلي يمنح الضوء الأخضر لرحيله

توخيل والرد على تصريحات لوكاكو 

من جانبه، أعرب المدرب الألماني توماس توخيل. المدير الفني لفريق تشيلسي، عن انزعاجه من التصريحات التي أدلى بها مهاجه البلجيكي روميلو لوكاكو، قائلاً: لوكالكو أثار ضجة نحن في غنى عنها”.

وقال المدرب توخيل في المؤتمر الصحفي قبيل المواجهة المنتظرة أمام نظيره ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي، ” بطبيعة الحال تصريحات لوكاكو لم تعجبنا، لأنها جلبت لنا .ضجة نحن لا نريدها ولا تساعدنا، كما أننا لا نريد في المقابل تضخيمها أكثر مما تتحمل”.

اقرأ المزيد: تمثال رونالدو الذهبي يثير الجدل الواسع في الهند (فيديو)

وتابع توخيل حديثه، ” نعرف جيداً كيف تسير الأمور في هذا النوع من المقابلات، كما من السهل جداً الاعتماد على بعض المقاطع من خارج السياق من أجل عناوين جذابة، لكن تكشف بعدها أنه ما قيل ليس بكلام سيء”.

الانضمام إلى تشيلسي

كما واستكمل المدرب توخيل، ” فيما يتعلق بلوكاكو .. أعتقد أن أحداً في هذا المبنى ويقصد تشيلسي، يعلم بعدم سعادة اللاعب وبالتالي فوجئنا من تصريحاته وعلينا التدقيق في الأمر معه”.

وانضم البلجيكي لوكاكو إلى صفوف نادي تشيلسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي بصفقة بلغت قيمتها 131 مليون دولار حتى عام 2026.

اقرأ المزيد: ميسي يستمتع بالغناء والرقص مع زوجته أنتونيلا في حفل لرأس السنة (شاهد)

ويشار إلى أن لوكالكو تألق بشكل ملفت مع نادي إنتر ميلان الإيطالي في الموسم الماضي، فقد نجح في تسجيل 24 هدفاً وصناعة 10 تمريرات حاسمة، بالإضافة إلى التتويج مع الفريق بلقب الدوري “الكالتشيو” للمرة الأولى بعد عشر سنوات من الانقطاع.

(المصدر: وطن + سكاي نيوز)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.