حياتنا

إلهام شاهين تهاجم الفنانين الرافضين للقبلات والأحضان وتبرر “المومس الفاضلة” بحديث نبوي!

هاجمت الفنانة المصرية إلهام شاهين، الممثلين والممثلات الذين صرحوا برفضهم الأحضان والقبلات في الدراما والسينما. وكان آخرهم الفنانة الشابة منة عرفة.

ابعدوا عن الوسط

وقالت إلهام شاهين في حوارها ببرنامج “كلمة أخيرة” عبر قناة ” on-e” مع لميس الحديدي: “لو مش بتحترموا تاريخ شادية وهند رستم وسعاد حسني متشتغلوش وأبعدوا عن الوسط”.

وتابعت إلهام: “ما فيش حاجة اسمها سينما نظيفة وده جهل. واللي بيقول كده يروحوا يدرسوا ويفهموا واللي مش عايز ده ميشتغلش”.

وحين سألتها لميس الحديدي عن اعتزال الفنانة المصرية حلا شيحة، أجابت إلهام: ” اللي عايز يعتزل الفن ويختفي وميشتغلش براحته بس ميعملش فيها داعية دينية”.

“سيبوني أدخل النار”

وحول مهاجمتها عبر السوشيال ميديا، قالت الفنانة المصرية: “مبحبش أشوف الغلط وأسكت وفيه ناس بتريح دماغها ولا أقبل الإهانات على السوشيال ميديا. هو أي حد عنده عقد نفسية يقعد ورا جهاز ويشتم الناس؟”.

واقرأ أيضا: إلهام شاهين أمام الكعبة بعد ملابسها المثيرة في مهرجان البحر الأحمر! (شاهد)

كما كشفت شاهين أكثر  موقف استفزها في 2021، وقالت: “تفاهة السوشيال ميديا هي أكثر شيء استفزني في 2021.. والتريقة على التبرع بالأعضاء أكتر ردود ضايقتني ودي ناس تافهة.. بيهاجموني لية! ده هجوم لمجرد الهجوم.. ولو بتكرهوني سيبوني أدخل النار”.

وأشارت الفنانة إلى أن تصريحاتها التي تثير جدلًا في بعض الأوقات تكون غير متعمدة.

المومس الفاضلة

وضربت مثلاً حول وصيتها للتبرع بأعضائها بعد وفاتها، وأيضًا المسرحية التي وافقت على تقديمها وهيّ المومس الفاضلة.

وأضافت شاهين عن تصريحها بشأن التبرع بأعضائها بعد وفاتها: “أنا شوفت إن ده خير، وسألت ناس بتفهم صح في الدين قالوا ده صدقة جارية”.

وحول حالة الجدل التي أثارتها بسبب إحياء مسرحية “المومس الفاضلة” وإعادة طرحها أجابت إلهام: “المومس الفاضلة موجودة في صحيح البخاري. وفي حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام ورد فيه هذا اللفظ”.

اقرأ أيضا: إلهام شاهين .. خمر ورقص وفستان كشف الكثير في الجونة! (فيديو)

وتابعت: “المعنى ورد في البخاري إن الست المومس سقت كلب كان عطشان، ودخلت الجنة وربنا غفر لها ذنوبها”.

 

المصدر: (وطن – برنامج كلمة أخيرة)

رفيف عبدالله

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

تعليق واحد

  1. تفوووووووه عليك , هي هند رستم وشادية كاينات السيدة عائشة وفاطمة , قمة السقاطة والتفاهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى