الرئيسية » رياضة » الزمالك يحسم موقفه النهائي بشأن شراء جالاتا سراي لمصطفى محمد

الزمالك يحسم موقفه النهائي بشأن شراء جالاتا سراي لمصطفى محمد

أعلن مدير الكرة بنادي الزمالك المصري أمير منصور، عن تفعيل بند شراء نادي .جالاتا سراي لمهاجمه مصطفى محمد المعار في صفوف النادي التركي.

الزمالك وتفعيل بند شراء جالاتا سراي 

وقال أمير منصور في تصريح صحفي له عبر موقع مصراوي، بأن إدارة نادي جالاتا سراي قد أخطر. الزمالك بشكل رسمي بتفعيل بند شراء اللاعب للنادي التركي.

وكان فريق الزمالك قد أعار النجم المصري مصطفى محمد 24 عاماً، خلال موسم الانتقالات. الشتوية الماضية لمدة موسم ونصف مقابل مبلغ 2 مليون دولار، إلى جانب وضع بند ضمن .شروط الإعارة تعطي الأحقية لإدارة نادي جالاتا سراي بتفعيل بند الشراء مقابل 4 مليون دولار قبل نهاية الشهر الجاري.

اقرأ المزيد: خطأ فادح لحارس بيراميدز يفقده النقاط الثمينة أمام إنبي في الدوري المصري (شاهد)

ومن المقرر أن يصبح مهاجم فريق الزمالك السابق مصطفى محمد، لاعباً بشكل نهائي في صفوف فريق جالاتا سراي بعد خطاب الأخير لإدارة القلعة البيضاء بتفعيل بند شراء اللاعب بعد انتهاء .فترة الإعارة داخل صفوف النادي التركي.

وشارك مصطفى محمد مع فريق جالاتا سراي في 16 مباراة. منذ قدومه إلى النادي التركي في كافة المسابقات المختلفة، مسجلاً 8 أهداف.

من جانبه، فقد أشارت تقارير صحفية تركية أن إدارة نادي جالاتا سراي .تريد شراء المصري مصطفى محمد المعار من صفوف فريق الزمالك، من أجل عرضه للبيع خلال موسم الانتقالات. الشتوية القادمة مقابل 10 مليون دولار لتحقيق العائد المادي لخزينة النادي.

جالاتا سراي والفوز على أنطاليا سبور

ونجح فريق جالاتا سراي من تحقيق الفوز النظيف على نظيره أنطاليا سبور بهدفين نظيفين دون رد، خلال منافسات الجولة ال19 من الدوري التركي الممتاز.

وافتتح جالاتا سراي اللقاء بتسجيله الهدف الأول في شباك منافسه أنطاليا سبور في الدقيقة 45 مع نهاية الشوط الأول عن طريق النجم الجزائري سفيان فيجولي.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري القطري بعد فوز السد النظيف على الخور

كما وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال52 عن طريق محمد أكتوركوغلو بتسديدة قوية سجلها اللاعب بقوة في شباك المرمى، لينتهي اللقاء بفوز فريق جالاتا سراي على أنطاليا سبور بهدفين نظيفين.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق جالاتا سراي إلى 27 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد منافسه أنطاليا سبور عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر في منافسات الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.

(المصدر: وطن + وسائل إعلام مصرية)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.