حياتنا

شاهد كيف ظهرت هند صبري أمام الكعبة بعد مهرجان البحر الأحمر “الجريء”!

نشرت الفنانة التونسية هند صبري، صورة لها اليوم خلال تأتديتها العمرة في الحرم المكي، عقب انتهاء مشاركتها بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في جدة.

وظهرت هند صبري، في الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي بانستغرام، وهي ترتدي الحجاب والزي المحتشم، وتقف أمام الكعبة.

واكتفت هند صبري بالتعليق على صورتها برمز “كفي الدعاء” وكأنها تقول “اللهم تقبل”.

هند صبري في مهرجان البحر الأحمر

وكانت هند صبري، قد شاركت في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في جدة والذي يعقد لأول مرة في السعودية، ضمن خطط ابن سلمان الانفتاحية والمخالفة لعادات وتقاليد السعوديين المتعارف عليها منذ عقود.

وظهرت هند خلال أيام المهرجان الذي اختتم دورته الأولى قبل أيام، بفساتين مثيرة وملابس جريئة.

اقرأ أيضاً: إلهام شاهين أمام الكعبة بعد ملابسها المثيرة في مهرجان البحر الأحمر! (شاهد)

الأمر الذي عرضها لانتقادات حادة بعد نشرها صورتها بزي محتشم أمام الكعبة، حيث اتهمها النشطاء بالتناقض وخداع نفسها.

وخلال الأيام الماضية نشرت الفنانة التونسية مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها بموقع “انستجرام” وثقت مشاركتها بالمهرجان.

وظهرت هند في إحدى هذه الصور بجامبسوت من تصميم إيلي صعب، وعلقت :”شكرا جدة على هذه الأيام الجميلة .. لمسنا فيها طيبة أهل البلد و شهدنا ولادة مهرجان سينمائي دولي واعد”.

وكانت هند صبري قد تحدثت على هامش مشاركتها بمهرجان البحر الأحمر كعضوة بلجنة التحكيم وقالت: “مصر اختارتني، وبدأت بلقائي مصادفة مع المخرجة إيناس الدغيدي في أحد الفنادق.”

مضيفة أنه “لولا هذه المقابلة لكنت توقفت عن التمثيل واتجهت للعمل في المحاماة”.

واستطردت هند صبري:”لقد قادني فيلمي الأول في مصر هوليوود الشرق (مذكرات مراهقة) للتعرف على هذا البلد الرائع.”

اقرأ أيضاً: بطل فيلم إباحي إيطالي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية! (شاهد)

ويشار إلى أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تسبب بموجة انتقادات واسعة للسعودية وحاكمها الفعلي الأمير محمد بن سلمان.

واتهم النشطاء ابن سلمان بتدنيس أرض الله الحرام، حسب وصفهم مشيرين إلى أنه أيضا دمر الخصوصية الدينية والعادات السعودية الأصيلة القائمة منذ عقود، تحت ستار الانفتاح والتحرر.

(المصدر: وطن – تويتر) 

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى