الرئيسية » الهدهد » شبيه السيسي يثير الجدل في مباراة مصر وقطر .. ومعلقون:”سبب الهزيمة” (فيديو)

شبيه السيسي يثير الجدل في مباراة مصر وقطر .. ومعلقون:”سبب الهزيمة” (فيديو)

أثار تواجد مشجع شبيه لرئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي، في مدرجات الجماهير المصرية بمباراة مصر وقطر في بطولة كأس العرب 2021 جدلا واسعا بين الحضور وعلى مواقع التواصل.

ويشار إلى أن المنتخب المصري تلقى هزيمة جديدة اليوم، السبت، على يد نظيره القطري الذي حسم المركز الثالث بالبطولة لصالحه وحاز الميدالية البرونزية عبر ركلات الترجيج. بعد 120 دقيقة من التعادل السلبي.

ووفق مقطع متداول على نطاق واسع فقد ظهر بين الجماهير المصرية في استاد “974” القطري، مشجع يرتدي نظارة سوداء. وتشبه ملامحه إلى حد كبير ملامح عبدالفتاح السيسي.

ليبادر المشجعون المصريون بجانبه إلى التقاط الصور معه، ومناداته ساخرين بـ”سيادة الرئيس السيسي”.

وسمع صوت مصور المقطع في المدرجات وهو يقول:”ياريس بصلي هنا .. فيديو مع الرئيس السسيسي اهو.”

وتم تداول المقطع على نطاق واسع بين نشطاء مواقع التواصل تحت عنوان “السيسي من مباراة مصر وقطر”.

فيما سخر بعض المعلقين على الفيديو بإرجاع خسارة المنتخب أمام قطر بسبب “تواجد السيسي ـ شبيهه ـ في المدرجات، ووصفوه “بالنحس” حسب قولهم.

قطر تحصد برونزية مونديال العرب على حساب مصر

هذا وحصد منتخب قطر الميدالية البرونزية بالمركز الثالث في نهائيات بطولة كأس العرب 2021. بعد الفوز على نظيره مصر بركلات الترجيح عقب التعادل السلبي بدون أهداف. في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين على أرض ملعب ” استاد المدينة التعليمية”.

ونجح منتخب قطر ” العنابي” من حصد المركز الثالث في بطولة مونديال كأس العرب 2021. بعد الفوز على نظيره مصر بركلات الترجيح بنتيجة 5/4. بعد التعادل السلبي بين كلا المنتخبين في الوقت الأصلي والإضافي في المباراة.

وتصدى حارس العنابي القطري مشعل برشم لكرة النجم المنتخب المصري محمد شريف مهاجم نادي الأهلي المصري الذي سجلها على يمين شباك المرمى.

وشهدj المباراة الختامية بين منتخب قطر ومصر السيطرة والقوة بين كلا المنتخبين. إلى جانب إهدارهما العديد من الفرص الخطيرة لتقدم في نتيجة اللقاء من أجل تحديد صاحب المركز الثالث في مونديال العرب 2021.

ويشار إلى أن كل الجماهير العربية وعشاق كرة القدم، يترقبون ديربي شمال أفريقي بين منتخبي الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021. مساء اليوم السبت 18 ديسمبر.

(المصدر: وطن – تويتر) 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.