ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد تربع محمد صلاح على عرش الصدارة

يواصل النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي. الحفاظ على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد هدفه الأخير في شباك أستون فيلا في إطار منافسات الجولة ال16 للموسم الجاري 2021-2022.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتصدر المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي على صدارة ترتيب هدافي .الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفاً، كما ويليه في وصافة الترتيب النجم الإنجليزي جيمي فاردي لاعب فريق ليستر سيتي برصيد 9 أهداف.

كما وجاء في المركز الثالث النجم البرتغالي دييغو جوتا برصيد 8 أهداف، بينما آتى في المركز الرابع. النيجيري إيمانويل دينيس نجم فريق واتفورد برصيد 7 أهداف، متساوياً بذلك مع اللاعب رافينيا، كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، بيرناردو سيلفا بنفس الرصيد من الأهداف.

اقرأ المزيد: لاعبو منتخب الجزائر يرفعون الأعلام الفلسطينية احتفالاً بتأهلهم في كأس العرب (فيديو)

وفي خامس جدول الترتيب جاء اللاعب ميكيل أنطونيو .نجم فريق وست هام يونايتد برصيد 6 أهداف، متساوياً بذلك مع اللاعب نيل موباي، ماسون ماونت، سون هيونج مين، كالوم ويلسون برصيد 5 أهداف.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتربع فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري. الإنجليزي برصيد 38 نقطة، كما وجاء في المركز الثاني فريق ليفربول بفارق نقطة واحدة برصيد 37 نقطة.

اقرأ المزيد: منتخب الجزائر يقصي المغرب من مونديال كأس العرب بركلات الترجيح (شاهد)

أما في المركز الثالث فريق تشيلسي برصيد 36 نقطة، كما وآتى فريق وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، متساوياً بذلك مع مانشستر يونايتد في المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الديربي الإسباني

وفي المركز السادس فريق أرسنال. برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة عن صاحب المركز السابع فريق توتنهام برصيد 25 نقطة، كما وجاء فريق وولفرهامبتون برصيد 21 نقطة في المركز الثامن.

وآتى في المركزين التاسع. والعاشر فريق برينتفورد وبرايتون برصيد 20 نقطة، خلال منافسات الموسم الجاري 2021-2022.

(المصدر: وطن)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث