رياضة

جالاتا سراي يفعل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك

أعلن مدرب نادي جالاتا سراي التركي فاتح تريم، أن إدارة النادي قد اتخذت .قرارها النهائي بشأن تفعيل شراء النجم مصطفى محمد المهاجم المعار من نادي الزمالك المصري.

مصطفى محمد وجالاتا سراي 

وقال المدرب فاتح تريم في مؤتمر صحفي له يوم الخميس الماضي، قبيل مواجهة .فريق جالاتا سراي أمام نظيره لاتسيو الإيطالي في الدوري الأوروبي التي انتهت بالتعادل السلبي، قائلاً: ” تحدثت مع رئيس النادي في هذا الأمر، كما وسيتم تفعيل شراء مصطفى محمد“، وأردف التركي تريم، “نرغب في بقائه.معنا وتحدثنا مع رئيس النادي بشأنه”.

ويحق لنادي جالاتا سراي ضم النجم المصري مصطفى محمد من ناديه السابق .الزمالك بعد دفع 4 ملايين دولار، كما وشارك اللاعب مع النادي في 24 مباراة خلال منافسات الموسم الجاري في كافة البطولات المختلفة، محرزاً أربع أهداف وصناعة هدف حاسم.

اقرأ المزيد: تعرف على المتأهلين إلى دور الثمن النهائي من دوري أوروبا بعد صعود فياريال

مصطفى محمد والانتقالات الشتوية

كما وانضم المصري مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي خلال فترة الانتقالات. الشتوية الماضية، قادماً من صفوف نادي الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مع خيار تفعيل بند خيار الشراء من قبل نادي جالاتا سراي في نص العقد المبرم مع الزمالك مقابل 4 ملايين دولار.

ويحق لنادي جالاتا سراي التركي شراء المصري مصطفى محمد من ناديه السابق الزمالك ” القلعة البيضاء” قبل نهاية العام الجاري.

اقرأ المزيد: المهدي بنعطية يعتزل كرة القدم .. تعرف على مسيرته الناجحة

الدوري الأوروبي

وشارك المصري مصطفى محمد كبديل مع نادي جالاتا سراي التركي أمام المستضيف لاتسيو الإيطالي يوم أمس الخميس، في الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2021-2022.

ودخل مصطفى محمد في الدقيقة ال88 من عمر زمن المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي دون إحراز أي من الأهداف على ملعب ” الأولمبيكو” في العاصمة الإيطالية روما، ليتأهل بتلك النتيجة إلى دور الثمن النهائي في الدوري الأوروبي للموسم الجاري.

اقرأ المزيد: زيدان إقبال موهبة عراقية تخطف الأضواء في أول ظهور لها مع اليونايتد

كما وخاض المصري مصطفى محمد مع ناديه جالاتا .سراي التركي في 9 مباريات في الدوري الأوروبي بتصفيات ودور المجموعات بالنسخة الحالية، 6 منها كبديل ولم ينجح في إحراز أي من الأهداف بينما صنع تمريرة واحدة حاسمة.

ويتصدر فريق جالاتا سراي التركي صدارة ترتيب المجموعة .برصيد 12 نقطة، كما وآتى في وصافة الترتيب فريق لاتسيو برصيد 9 نقطة، بينما جاء فريق أولمبيك مارسيليا برصيد 7 نقاط، وفي أدنى الترتيب جاء فريق لوكوموتيف موسكو برصيد نقطتين في الدوري الأوروبي.

(المصدر: وطن + الوطن المصرية)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى