الرئيسية » رياضة » زيدان إقبال موهبة عراقية تخطف الأضواء في أول ظهور لها مع اليونايتد

زيدان إقبال موهبة عراقية تخطف الأضواء في أول ظهور لها مع اليونايتد

خطف النجم العراقي الشاب زيدان إقبال 18 عاماً، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي. الأضواء يوم أمس الأربعاء في أول مشاركة له مع الشياطين الحمر أمام يونغ بويز مع ختام الجولة السادسة من دور المجموعات في منافسات دوري أبطال أوروبا 2021.

زيدان إقبال والظهور الأول مع مانشستر يونايتد

ومنح المدرب الألماني المؤقت “رالف رانجنك” دقائق معدودة، في دفع النجم العراقي. زيدان إقبال بعد إراحته معظم اللاعبين في التشكيلة الأساسية من المشاركة في المباراة، ليفضل إشراك العديد من الشباك الجدد في مباراة ختام منافسات المجموعات أمام يونغ بويز السويسري من بينهم الموهبة العراقية الجديدة.

ونزل العراقي إقبال زيدان في الدقيقة ال89 بديلاً عن اللاعب لجيسي لينغارد من المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين بهدف لكليهما.

وعد مباراة منتخب قطر والإمارات والقنوات الناقلة في مونديال كأس العرب

زيدان إقبال وحياته الشخصية

وولد النجم العراقي الشاب زيدان إقبال عام 2003 في مدينة مانشستر في دولة بريطانيا، لأب باكستاني وأم عراقية، ويحمل اللاعب الجنسية البريطانية والعراقية، كما وانضم إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد في يوليو عام 2019، ويلعب في مركز خط الوسط ويجيد اللعب بالقدم اليمنى.

ابوس كورونا يضع الدوري الإنجليزي في أزمة كبيرة من جديد .. ماذا حصل؟!

كما وتم استدعاء النجم إقبال زيدان إلى منتخب العراق “أسود الرافدين”، للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عاماً الشهر الماضي، وقد ساهم في قيادة بلاده إلى الدور ما قبل النهائي قبل الخسارة أمام السعودية، وظهر أمام الإمارات ولبنان.

مباراة مانشستر يونايتد ويونغ بويز

وخيم التعادل الإيجابي بين مانشستر يونايتد أمام يونغ بويز بهدف لكليهما مع ختام دور المجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-2022، وسجل الشياطين الحمر الهدف الأول في الدقيقة ال9 عن طريق ماسون جرينورد.

بايرن ميونيخ يقصي برشلونة بالثلاثية خارج أبطال أوروبا (شاهد)

وعادل فريق يونغ السويدي هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال42 فابيان ريدر، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الفريقين.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا

ويتصدر فريق مانشستر يونايتد صدارة ترتيب المجموعة المنافسة برصيد 11 نقطة، كما ويليه فريق فياريال برصيد 7 نقاط.

أما في الثالث الترتيب آتى فريق أتالانتا برصيد 6 نقاط، لكن في أدنى الترتيب فريق يونغ بويز برصيد 5 نقاط خلال منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.