حياتنا

بعد رقصها في الشارع .. شرطة الرياض تكشف جنسية الفتاة ومرافقها ومصيرها!

بعد أيام من واقعة رقصها في الشارع التي أثارت موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، كشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن الجهة المختصة تمكنت من تحديد هوية رجل وامرأة ظهرا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بسلوكيات تخالف الذوق العام.

سورية وسعودي

وأكد المتحدث في تصريحات نقلتها وكالة الانباء السعودية، أن من ظهرا في الفيديو هما مواطن ومقيمة من الجنسية السورية. وجرى استدعاؤهما واستكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما.

وكان ناشطون قد تداولوا قبل أيام مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا. يظهر فتاة ترقص بشكل فاضح في شارع عام بالعاصمة السعودية الرياض.

اقرأ أيضا: عُري وملابس فاضحة .. السعودية تحاكي مهرجان الجونة عبر مهرجان البحر الأحمر بجدة!

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع والذي رصدته (وطن) فتاة ـ لم يتعرف على جنسيتها ـ وقد ترجلت من سيارة تركبها بجوار رجل كان هو السائق. ثم بدأت ترقص وتتمايل بشكل فاضح. بينما كانت ترتدي ملابس ضيقة جدا وكاشفة عن شعرها.

وصلة رقص

وكانت السيارة قد توقفت على ما يبدو في إشارة للمرور ووثق أحد المواطنين المشهد. بكاميرا جواله عندما تفاجأ بما حدث.

وندد العديد من النشطاء السعوديين بهذا المشهد الفاضح. مطالبين السلطات بالتدخل والقبض على تلك السيدة والرجل الذي كان معها التحريض على الفجور.

انفتاح مزعوم

وأصبحت هذه المشاهد مألوفة مؤخرا في المملكة العربية السعودية. بعدما كان من المستحيل سابقا أن ترى مثلها حيث كانت من التابوهات المحرمة في المملكة.

وشهدت المملكة هذه الموجة من الانفتاح المزعوم منذ صعود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لسدة الحكم عقب انقلاب ناعم نفذه ضد ابن عمه الأمير محمد بن نايف، ولي العهد السابق.

اقرأ أيضا: دعماً لهم .. هاميلتون يرتدي خوذة بألوان علم المثليين في سباق الفورمولا 1 بالسعودية!

كما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية قبل أيام مقاطع مصورة. أظهرت رقص مختلط بين شبان وفتيات من جمهور موسم الرياض. في مشاهد غير مألوفة داخل المجتمع السعودي.

المصدر: ( وطن – وكالة الأنباء السعودية)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

سالم حنفي

-سالم محمد حنفي، صحفي فلسطيني وعضو نقابة الصحفيين الفلسطينيين. مهتم بالشؤون السياسية والعربية ويشرف على تحرير القضايا السياسية في قسم هدهد بموقع "وطن" يغرد خارج السرب منذ العام 2018". -حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح في نابلس-فلسطين. -ماجستير العلوم السياسية من كلية الحقوق والعلوم الاقتصادية والسياسية بجامعة تونس المنار في تخصص "النظم السياسية". -حاليا، مقيد ببرنامج الدكتوراه بنفس الجامعة لتقديم أطروحة بعنوان:"التيار السلفي وأثره على التراجع الديمقراطي في بلدان الربيع العربي". -عملت لدى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، (مراسل صحفي لصحيفة الأيام الفلسطينية عام 2009، ومعد للبرامج السياسية والنشرات الإخبارية في راديو الرابعة الفلسطيني، مراسل لبوابة القاهرة عام 2012، محرر ديسك مركزي في صحيفة العرب القطرية، محرر أول في موقع بغداد بوست).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى