حياتنا

وفاة مراهق بجلطة خلال تجوله في منزل مسكون بعدما رآى أحدهم! (صور)

في واقعةٍ صادمة، توفي مراهق ماليزي بعد إصابته بنوبة قلبية أثناء زيارته لمنزل مسكون مع عائلة أحد أصدقائه.

كان محمد سهيريل، البالغ من العمر 16 عامًا، يقضي إجازة مع عائلة أحد أصدقائه عندما قرروا زيارة موقع سياحي شهير في بينتونج، بولاية باهانج، وفقًا لخدمة الأخبار المحلية Kosmo.

منزل مسكون!

وذكرت خدمة الأخبار أن محمد سهيريل سقط على الأرض وفقد وعيه بعد أن “صُدم” من أحد “الأشباح”.

يظهر مقطع فيديو ، صوّره أحد المارة ونُشر على فيسبوك ، مارة يحاولون إحياء سهيريل غير المستجيب دون جدوى.

في وقت لاحق، تم نقل “سهيريل” إلى الخارج من قبل العائلة ومصور الفيديو  حيث تم الاتصال بخدمات الطوارئ. ومع ذلك، لم يتمكنوا من مساعدة الصبي  الذي توفي بعد ذلك بوقت قصير.

ثقب في القلب 

وورد أن محمد سهيريل كان يعاني من ثقب في القلب قبل الهجوم.

وصنفت الشرطة المحلية الحادث على أنه موت مفاجئ، على الرغم من أن تشريح الجثة اللاحق أظهر أن سهيريل يعاني من ثقب في القلب، وهي حالة قلبية وعائية نادرة ولكنها قاتلة.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت أسرة المراهق على علم بمرضه.

اقرأ أيضاً: في العاصمة السعودية .. فتاة تترجل من سيارة وترقص بالشارع! (فيديو)

كما لا يزال السبب الدقيق للوفاة غير واضح .ومع ذلك فقد يكون المراهق قد عانى من مضاعفات اعتلال عضلة القلب الذي يُشار إليه غالبًا باسم “متلازمة القلب المنكسر” حيث تضعف عضلة القلب بسبب الإجهاد العاطفي أو البدني.

وعلى الرغم من أن الرعب المفاجئ عادة ما يكون مؤقتًا، إلا أنه قد يتسبب في توقف القلب في هذه الحالة بسبب مشكلة القلب الكامنة في محمد سهيريل.

اقرأ أيضا: عروس مصرية “قاصر” في العناية المركزة بعد 24 ساعة من زفافها فقط وماحدث مروع!

وقال طبيب القلب مارك إستس من المركز الطبي بجامعة بيتسبرغ لصحيفة “ديلي ميل”: “في الأشخاص الذين يعانون من عوامل خطر موجودة مسبقًا أو أمراض القلب والأوعية الدموية الموجودة مسبقًا، فأنت تريد تقليل البيئات التي قد تتعرض فيها للتوتر فجأة مثل هذا”.

(المصدر: ديلي ميل – ترجمة وطن)

 

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى