الرئيسية » حياتنا » في العاصمة السعودية .. فتاة تترجل من سيارة وترقص بالشارع! (فيديو)

في العاصمة السعودية .. فتاة تترجل من سيارة وترقص بالشارع! (فيديو)

تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا يظهر فتاة ترقص بشكل فاضح في شارع عام بالعاصمة السعودية الرياض.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع ورصدته (وطن) فتاة ـ لا يعرف إذا كانت سعودية أم لا ـ وقد ترجلت من سيارة تركبها بجوار رجل كان هو السائق، ثم بدأت ترقص وتتمايل بشكل فاضح. بينما كانت ترتدي ملابس ضيقة جدا وكاشفة عن شعرها.

وكانت السيارة قد توقفت على ما يبدو في إشارة للمرور ووثق أحد المواطنين المشهد، بكاميرا جواله عندما تفاجأ بما حدث.

وندد العديد من النشطاء السعوديين بهذا المشهد الفاضح. مطالبين السلطات بالتدخل والقبض على تلك السيدة والرجل الذي كان معها التحريض على الفجور.

مشاهد باتت طبيعية في عهد ابن سلمان

وأصبحت هذه المشاهد مألوفة مؤخرا في المملكة العربية السعودية. بعدما كان من المستحيل سابقا أن ترى مثلها حيث كانت من التابوهات المحرمة في المملكة.

وشهدت المملكة هذه الموجة من الانفتاح المزعوم منذ صعود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لسدة الحكم عقب انقلاب ناعم نفه ضد ابن عمه الأمير محمد بن نايف، ولي العهد السابق.

رقص مختلط بحفل حمو بيكا وشاكوش وكمال 

وقبل أيام انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقاطع مصورة، أظهرت لقطات من حفل نجوم المهرجانات المصريين حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، في موسم الرياض.

https://twitter.com/a_10A1a/status/1465685741476921355

المقاطع المتداولة والتي رصدتها (وطن) أظهرت تفاعلا كبيرا من قبل السعوديين مع عمر كما وحمو بيكا، وسط رقص مختلط بين الشباب والفتيات من الجمهور.

وكان الحفل الذي أثار جدلا واسعا، مختلطا ولم يتم الفصل بين الشباب والفتيات في مقاعد الجمهور. وهو أمر غير معتاد داخل المجتمع السعودي الذي يعتبر محافظاً.

اقرأ أيضاً: هل تضامن مع أبوتريكة؟.. شاهد إمام الحرم ماهر المعيقلي يجهش بالبكاء وهو يتلو قصة “قوم لوط”

كما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية قبل أيام مقاطع مصورة، أظهرت رقص مختلط بين شبان وفتيات من جمهور موسم الرياض. في مشاهد غير مألوفة داخل المجتمع السعودي.

https://twitter.com/_jllc/status/1464608101575897091

المصدر: (وطن)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في العاصمة السعودية .. فتاة تترجل من سيارة وترقص بالشارع! (فيديو)”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.