حياتنا

في العاصمة السعودية .. فتاة تترجل من سيارة وترقص بالشارع! (فيديو)

تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا يظهر فتاة ترقص بشكل فاضح في شارع عام بالعاصمة السعودية الرياض.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع ورصدته (وطن) فتاة ـ لا يعرف إذا كانت سعودية أم لا ـ وقد ترجلت من سيارة تركبها بجوار رجل كان هو السائق، ثم بدأت ترقص وتتمايل بشكل فاضح. بينما كانت ترتدي ملابس ضيقة جدا وكاشفة عن شعرها.

وكانت السيارة قد توقفت على ما يبدو في إشارة للمرور ووثق أحد المواطنين المشهد، بكاميرا جواله عندما تفاجأ بما حدث.

وندد العديد من النشطاء السعوديين بهذا المشهد الفاضح. مطالبين السلطات بالتدخل والقبض على تلك السيدة والرجل الذي كان معها التحريض على الفجور.

مشاهد باتت طبيعية في عهد ابن سلمان

وأصبحت هذه المشاهد مألوفة مؤخرا في المملكة العربية السعودية. بعدما كان من المستحيل سابقا أن ترى مثلها حيث كانت من التابوهات المحرمة في المملكة.

فتاة ترقص في الشارع بالعاصمة السعودية

وشهدت المملكة هذه الموجة من الانفتاح المزعوم منذ صعود ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لسدة الحكم عقب انقلاب ناعم نفه ضد ابن عمه الأمير محمد بن نايف، ولي العهد السابق.

رقص مختلط بحفل حمو بيكا وشاكوش وكمال 

وقبل أيام انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقاطع مصورة، أظهرت لقطات من حفل نجوم المهرجانات المصريين حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، في موسم الرياض.

المقاطع المتداولة والتي رصدتها (وطن) أظهرت تفاعلا كبيرا من قبل السعوديين مع عمر كما وحمو بيكا، وسط رقص مختلط بين الشباب والفتيات من الجمهور.

وكان الحفل الذي أثار جدلا واسعا، مختلطا ولم يتم الفصل بين الشباب والفتيات في مقاعد الجمهور. وهو أمر غير معتاد داخل المجتمع السعودي الذي يعتبر محافظاً.

اقرأ أيضاً: هل تضامن مع أبوتريكة؟.. شاهد إمام الحرم ماهر المعيقلي يجهش بالبكاء وهو يتلو قصة “قوم لوط”

كما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية قبل أيام مقاطع مصورة، أظهرت رقص مختلط بين شبان وفتيات من جمهور موسم الرياض. في مشاهد غير مألوفة داخل المجتمع السعودي.

المصدر: (وطن)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي ـ يقيم في تركيا، درس في أكاديمية (أخبار اليوم) قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، التحق بفريق (وطن) منذ العام 2017، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها. مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى