رياضة

منتخب قطر يقصي العراق بالثلاثية النظيفة من كأس العرب 2021

تمكن منتخب قطر ” العنابي” المستضيف لمونديال كأس العرب 2021 في نسختها العاشرة، من اقصاء العراق .” أسود الرافدين” من التأهل إلى الدور القادم من هذه البطولة بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل.

منتخب قطر واقصاء العراق بالثلاثية

وسجل منتخب قطر ” العنابي” أولى أهداف اللقاء متأخراً في الدقيقة ال81 عن طريق النجم القطري .المهاري المعز علي في هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب بقوة من داخل منطقة الجزاء على يمين حارس المرمى العراقي فهد طالب.

بينما أضاف اللاعب أكرم عفيف الهدف الثاني في الدقيقة ال84، كذلك من خلال هجمة سريعة. انفرد بها اللاعب بحارس المرمى العراقي وسددها بقوة لتعانق شباك المرمى.

اقرأ المزيد: تونس والإمارات يتأهلان وسوريا وموريتانيا يودعان كأس العرب 2021

كما في الدقيقة ال90 أحرز النجم القطري حسن الهيدوس الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العنابي القطري على العراق بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة نجح منتخب قطر من الحصول على العلامة الكاملة في ختام دور .المجموعات من منافسات بطولة كأس العرب 2021، واقصاء الأكثر تتويجاً بهذه البطولة منتخب العراق برصيد 4 مرات.

منتخب البحرين وعمان في كأس العرب 2021

ونجح منتخب عمان من تحقيق الفوز على نظيره البحريني بثلاثة أهداف نظيفة دون رد، وحسم تأهلها برفقة منتخب قطر. ” العنابي” إلى دور الربع النهائي من منافسات كأس العرب 2021.

وجاء الهدف الأول للمنتخب العماني في ال41 مع نهاية الشوط الأول عن طريق المنذر العلوي برأسية كروية سكنت في شباك مرمى منتخب البحرين، كما وأحرز اللاعب أشرف العلوي الهدف الثاني في الدقيقة ال50 برأسية رائعة أخرى بعد عرضية جميلة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة منتخب الجزائر ومصر والقنوات الناقلة في كأس العرب 2021

كما وحسم منتخب عمان المباراة والتأهل بعد تسجيله الهدف الثالث في الدقيقة ال60 عن طريق خالد الهاجري في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة على يمين حارس مرمى منتخب البحريني الذي فشل في التصدي لها، لتنتهي المباراة بفوز عمان على الأخير بثلاثية نظيفة.

وسيواجه منتخب قطر في الدور القادم من منافسات كأس العرب 2021 نظيره منتخب الإمارات في مواجهة قوية بين كلا المنتخبين، كما وسيلتقي منتخب عمان أمام منتخب تونس في مواجهة مثيرة وقوية نهاية الأسبوع الجاري.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى