رياضة

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد النظيف على أتلتيك بيلباو

نجح فريق ريال مدريد من الانفراد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، عقب فوزه على نظيره. أتلتيك بيلباو بهدف نظيف دون رد في قمة الجولة التاسعة المؤجلة من الدوري الممتاز.

ريال مدريد والفوز على بيلباو في الدوري الإسباني

وتمكن النجم الفرنسي المهاري من خطف النقاط الثلاثة الثمينة من خصمه أتلتيك بيلباو بهدف. رائع جاء في الدقيقة ال40 من عمر زمن المباراة عانق شباك المباراة.

كما وحاول فريق الضيف أتلتيك بيلباو في الوصول إلى شباك أصحاب الأرض. ريال مدريد من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق والتعادل في المباراة، لكنه فشل في ذلك نتيجة بسالة دفاع الفريق الملكي وتألق الملفت للحارس تيبوا كورتوا في الحفاظ على نظافة شباكه في المباراة.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الفرنسي بعد تعثر باريس سان جيرمان أمام نيس

تشكيلة فريق ريال مدريد

ولعب الإيطالي ماركو أنشيلوتي بتشكيلة أساسية في المواجهة. الصعبة أمام منافسه أتلتيك بيلباو في إطار منافسات الدوري الإسباني، فقد كان في حراسة المرمى البلجيكي تيبوا كورتوا.

اقرأ المزيد: “نوبة قلبية” توقف مباراة تشيلسي واتفورد في الدوري الإنجليزي (صور)

كما وآتى في دفاع الفريق كلاً من اللاعبين: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ناتشو، داني كارباخال، بينما جاء في وسط الفريق كلاً من: لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، أما في هجوم الفريق تواجد الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

ترتيب الدوري الإسباني

وانفرد فريق ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، بفارق 6 نقاط عن جاره حامل اللقب السابق فريق أتلتيكو مدريد برصيد 29 نقطة.

كما وجاء في المركز الثالث فريق ريال سوسيداد متساوياً بنفس النقاط مع الوصيف أتلتيكو مدريد، بينما آتى فريق إشبيلية في رابع الترتيب بفارق نقطة واحدة برصيد 28 نقطة، أما في المركز الخامس جاء فريق ريال بتيس برصيد 27 نقطة.

اقرأ المزيد: موعد مباراة مانشستر وأرسنال والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

لكن في المركز السادس آتى فريق رايو فاليكانو برصيد 24 نقطة، كما وجاء في المركز السابع فريق برشلونة برصيد 23 نقطة، ويليه فريق أتلتيك بيلباو في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق إسبانيول وأوساسونا بنفس النقاط في المركزين التاسع والعاشر خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + توتير)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى