رياضة

ترتيب الدوري الفرنسي بعد انفراد باريس سان جيرمان في الصدارة

تشهد منافسات الدوري الفرنسي انفراد فريق باريس سان جيرمان على عرش .صدارة الترتيب بعد تمكنه من الفوز على سانت إتيان بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد، وبفارق كبير عن أقرب المنافسين فريق رين خلال الموسم الجاري 2021-2022.

مباراة باريس سان جيرمان وسانت إتيان

وأحرز أولى أهداف المباراة فريق سانت إتيان في الدقيقة ال23 عن طريق دينيس بوانغا في هجمة. مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة داخل شباك الضيف سان جيرمان، ليعادل الأخير مع نهاية الشوط الأول عن طريق المدافع البرازيلي ماركينيوس.

كما وجاء الهدف الثاني للنادي الباريسي في الدقيقة ال79 .بواسطة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بتسديدة قوية سددها ببراعة على يمين حارس المرمى من داخل منطقة الجزاء.

اقرأ المزيد: مجلة فرانس فوتبول الفرنسية تُلمح للفائز بجائزة الكرة الذهبية 2021

وفي الدقيقة الأولى من الوقت البديل عاود البرازيلي ماركينيوس لتسجيل الهدف الثالث للفريق. بتسديدة رائعة سكنت داخل شباك فريق الخصم، لينتهي اللقاء بفوز باريس سان جيرمان على سانت إتيان بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد.

وشهد اللقاء المثير والقوي طرد نجم فريق سانت إتيان. تيموثي في الدقيقة ال45، بعد عرقلته للنجم الفرنسي كيليان مبابي في المباراة، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب ويطرد على إثرها خارج أرضية ملعب المباراة.

ترتيب الدوري الفرنسي

ويعتلي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي. ” الليغ” برصيد 40 نقطة، كما ويليه فريق رين في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، بينما في ثالث الترتيب فريق نيس برصيد 26 نقطة متساوياً بذلك مع فريق مارسيليا بنفس النقاط في المركز الرابع.

اقرأ المزيد: تشيلسي يشعل الصراع على صدارة “البريميرليج” بعد التعادل أمام اليونايتد

أما في المركز الخامس آتى فريق لنس برصيد 25 نقطة، كما وجاء فريق أنجيه. في المركز السادس برصيد 22 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السابع فريق أولمبيك ليون بنفس الرصيد من النقاط.

وفي المركز الثامن جاء فريق ستراسبورغ برصيد 20 نقطة، متساوياً مع فريق موناكو في المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق النقاط عن عاشر الترتيب فريق نانت برصيد 19 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى