الرئيسية » رياضة » تشيلسي يشعل الصراع على صدارة “البريميرليج” بعد التعادل أمام اليونايتد

تشيلسي يشعل الصراع على صدارة “البريميرليج” بعد التعادل أمام اليونايتد

تعادل فريق تشيلسي الإنجليزي أمام منافسه الضيف مانشستر يونايتد بهدف لكليهما، في مباراة مثيرة وقوية. في إطار منافسات الجولة ال15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد والهدف الأول

وسجل فريق مانشستر يونايتد “الشياطين الحمر” أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال50 عن طريق جيدون سانشو في هجمة .مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة داخل شباك مرمى أصحاب الأرض فريق تشيلسي ” البلوز”.

تشيلسي وهدف التعادل

وأحرز فريق تشيلسي هدف تقليص الفارق والتعادل في الدقيقة ال69. بواسطة الإيطالي جورجينهو عبر ركلة جزاء تحصل عليها الفريق في المباراة ليسددها اللاعب بقوة في شباك مرمى الشياطين الحمر، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين.

كما وشهدت المباراة الإثارة والقوة بين فريق تشيلسي ونظيره الضيف. مانشستر يونايتد طيلة مجريات أحداث المباراة، مع إهدارهما العديد من الفرص في هز شباك المرمى.

اقرأ المزيد: ريال مدريد ينفرد في الصدارة بعد هزيمة إشبيلية في مباراة مثيرة (فيديو)

تشكيلة فريق تشيلسي

ولعب المدرب الألماني توماس توخيل في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف مانشستر يونايتد، فقد كان في حراسة المرمى. إدوارد ميندي.

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: سيزار أزبيليكويتا، ماركوس ألونسو ميندوزا، رييس جيمس، بن تشيلويل.

بينما في وسط الفريق لعب كلاً من: نغولو كانتي، كاي هافرتز، كريستيان بوليسيتش، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، تيمو فيرنر، أرماندو بروخا، حكيم زياش.

تشكيلة فريق مانشستر يونايتد

ودخل المدرب مايكل كاريك بتشكيلة أساسية. في المواجهة الصعبة أمام منافسه المستضيف مانشستر يونايتد، حيث تواجد في حراسة دافيد دي خيا.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يهزم وست هام ويواصل الصراع على عرش البريميرليج (فيديو)

كما وفي خط دفاع الفريق جاء كلاً من، هاري ماغواير، لوك شاو، فيل جونز، فيكتور لينديلوف.

أما في خط الوسط جاء كلاً من اللاعبين، برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز، دوني فان دي بيك، بول بوغبا، خوان ماتا، واعتمد المدرب في هجوم الفريق، أنتوني مارسيال، أماد ديالو، كريستيانو رونالدو.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

كما ويتصدر فريق تشيلسي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي .برصيد 30 نقطة، بفارق نقطة وحيد عن حامل اللقب السابق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، كما وجاء فريق مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.