صحيفة إنجليزية تكشف طلب محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول

0

كشفت صحيفة إنجليزية عن طلب النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع فريق الريدز والبقاء أطول فترة ممكنة.

محمد صلاح وطلب التجديد

وأفادت صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية، أن المصري محمد صلاح يريد براتب أسبوعي يتراوح ما بين 300 -380 ألف جنيه إسترليني من أجل الموافقة على تجديد عقده مع إدارة فريق ليفربول الإنجليزي.

وبينت الصحيفة، أن المشكلة تتمثل في أن المصري صلاح قد بلغ سن ال29 عامًا، وهذا الأمر يعد مخالفًا لأشهر قواعد كرة القدم ومنح العقود الكبيرة مع بلوغ سن الثلاثينيات من عمرهم، وهي قواعد معمول بها في عدد من الأندية الأوروبية من أبرزها نادي برشلونة ويوفنتوس.

اقرأ المزيد: مبابي: أنا لست لصًا وأبلغت باريس سان جيرمان مبكرًا بالرحيل

وأردفت، ” هذا لا يعني أنه من المرجح أن يتراجع صلاح عن ذلك، ومن الممكن أن تكون الحقائق القديمة بأن أواخر العشرينات تمثل ذروة اللاعب وقد عفا عليها الزمن، إلى جانب امتلاء عدد من النجوم في رياضة كرة القدم الحاليين الذين تجاوزا منتصف الثلاثينيات من أعمارهم مثل البولندي روبرت ليفاندوفسكي وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي”.

وأضافت، ” قد يكون ذلك نتيجة لقوانين الرياضة الحديثة في التعامل مع عقود اللاعبين، وسيستمر المزيد من لاعبي النخبة في ممارسة اللعب في تقديم المستويات المرتفعة حتى أواخر الثلاثينيات من أعمارهم”.

محمد صلاح واللياقة البدنية

ويقدم محمد صلاح الأداء الملفت مع فريق ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي، كما أن يتمتع بحالة بدنية عالية ومن السهل عليه التكييف بأسلوبه لعبه مع سنه.

وأظهرت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، أن محمد صلاح سجل أكبر عدد من الأهداف خلال موسم 2021-2022 متفوقًا على اللاعبين في الدوري الإنجليزي، فقد سجل 8 أهداف وصناعته 3 أهداف من تسع مباريات في جميع المباريات التي خاضها مع الفريق في كافة المسابقات المختلفة.

وقد وصل فخر العرب صلاح مؤخرًا إلى رقم 100 هدف، منذ انضمامه إلى فريق الريدز خلال موسم عام 2017، كأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الفريق الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق تشيلسي برصيد 16 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More