الرئيسية » حياتنا » (شاهد) يسرا تُشعل حفل زفاف نجل شقيق حميد الشاعري بالرقص والغناء!

(شاهد) يسرا تُشعل حفل زفاف نجل شقيق حميد الشاعري بالرقص والغناء!

شاركت الفنانة المصرية يسرا، في حفل زفاف نجل شقيق الفنان الليبي حميد الشاعري، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة أمس.

الأسود أنيق دائماً

وظهرت يسرا بفيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترقص بجانب حميد الشاعري وهشام عباس، متفاعلة على أغنية محمد قماح (أنا مش نجيب ساويرس).

https://youtu.be/4pbTIB73djo

https://youtu.be/QuE125JvYgU

وشهد حفل الزفاف تواجد عدد من نجوم الفن منهم درة التونسية وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، والفنان المصري أحمد زاهر .

وأحيا الحفل كل من هشام عباس ورامي صبري وتامر حسني وحكيم ومحمد قماح الذين قدموا أجمل أغانيهم.

وشاركت يسرا صوراً من إطلالتها في حفل الزفاف عبر حسابها على (انستجرام)، وظهرت بفستان أسود طويل عاري الأكمام.

واعتمدت يسرا تسريحة الشعر الكيرلي مستكملةً إطلالتها بحقيبة صغيرة ومجوهرات ناعمة.

وأرفقت يسرا الصور بتعليق قالت فيه: (الأسود دائمًا أنيق).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

يسرا ترقص بعد وفاة سمير غانم

وسبق أن أثارت الفنانة المصرية جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رقصها بعد ساعات فقط من تقديمها واجب العزاء وتشييع جثمان الفنان المصري الراحل سمير غانم.

اقرأ أيضا: هيدي كرم ترقص بملابس جريئة في فيديو أثار الجدل بين جمهورها!

وظهرت يُسرا في المقطع المتداول حينها وهي ترتدي فستاناً أحمر، وتقف بجانب عمرو دياب في حفل زفاف رجل الأعمال علي الجميل، في مدينة الجونة، وترقص على أغنية (حبيبي يانور العين).

وتعرضت حينها لهجوم وانتقادات لاذعة من الناشطين الذين اتهموها بالنفاق.

يسرا لم تحضر عزاء دلال عبدالعزيز

كما نعت يسرا الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، فنشرت صورتها مع زوجها الراحل سمير غانم، على صفحتها (إنستجرام) لتقديم العزاء لأسرتها وتوضيح سبب تغيبها عن جنازتها.

وكتبت على الصورة: (لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. خبر وفاتك وجعني أوي.. حبيبتي وحبيبة الكل.. الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول.. الأم و الزوجة والسند لكل اللي حوليها الطيبة المفيش زيها).

وتابعت: (يصعب عليا فراقك و إني ماكنش في مصر عشان أودعك.. مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت و الأم و الصاحبة.. وجودك في حياتنا كان سند.. ربنا يصبرنا على فراقك و يربط على قلب بناتك فراقك انتِ وسمير.. إنا لله وإنا إليه راجعون).

يسرا بفستان (سواريه)

وقبل أسابيع، استعرضت الفنانة المصرية إطلالتها في احتفال  عيد ميلاد MBC في البرتغال، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بها عبر حسابها على (انستجرام).

وارتدت الفنانة في الحفل، فستاناً من القماش الحرير بكتف واحد، ومن الأسفل مصنوع من القماش المنفوش باللون الأسود ومطبوع عليه بالورود الذهبية بالحجم الكبير.

واستكملت الفنانة  إطلالتها بكلاتش متوسط الحجم باللون الذهبي، وارتدت مجموعة من المجوهرات، والتى تحتوي على أقراط طويلة وسلسلة وخواتم وساعة.

متابعون: عجوز

لكن إطلالة يسرا عرضتها لسخرية المتابعين الذين رأوا أن ملابسها لا تناسب سنها الذي تجاوز الـ66 عاماً، فجاء في التعليقات: (عجوز عمرها أكثر من 60 سنة وتلبس كده؟).

وكتب آخر: (أنوثتها هي فين في الفستان ولا الشعر التركيب ولا المكيب).

وسخر آخر بتعليقه قائلا: (تيتة يسرا ازيك؟).

اقرأ أيضا: ميس حمدان بوصلة رقص جنونية وهي مكشوفة البطن .. ومتابعوها مصدومون (شاهد)

بينما نوه آخر إلى أن هذا الظهور للفنانة المصرية هو الأول بعد وفاة دلال عبدالعزيز، ولم تحضر جنازتها، وكتب: (الجنازه ما حضرتهاش والمهرجان هي الاولى).

نصيحة يسرا لنيشان

وفي سياق آخر، نشر الإعلامي اللبناني نيشان صورة له تجمعه مع يسرا عبر حسابه الخاص على موقع (إنستجرام) قبل أيام.

وكشف نيشان عن النصيحة التي قدمتها له الفنانة قائلاً: (أحدثها في الحياة عن حلوها ومرها، عن الحب ونعمته ونقمته، عن القلوب في نورها وعتمتها، عن النوايا وأبيضها وأسودها، ترد بإبتسامة واثقة… هادئة…مؤمنة، وتقول لي: لاتبال ياصديقي …إن مع العسر يسرا).

كما شاركت الفنانة نجلاء بدر، متابعيها بصورة عبر (انستجرام)، تجمعها بالفنانة المصرية، وعدد آخر من الفنانين آسر ياسين وأمينة خليل وسمية الخشاب واللبنانية رزان مغربى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

وعلقت نجلاء: (بنعمل إيه في البرتغال)،  ليتساءل المتابعون عن سبب توجههم جميعاً إلى هناك، وهل هو لعمل جديد أم فعالية؟

دشداشة في حفل زفاف

وسبق أن أثارت يسرا جدلاً واسعاً بملابسها في زفاف ابنة شقيقة السيناريست مدحت العدل والمنتج جمال العدل، والمنتج محمد العدل، والذي أقيم في حينها في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حيث ارتدت الفنانة المصرية دشداشة واسعة بألوان فاقعة تتلاءم مع الصيف، وهو ما أثار انتقادات ضدها، فجاء في التعليقات: (واحد يفهمني ليش دائما هذا لبسها بالاعراس ؟ يمكن تخربط بين العرس و البحر؟).

وظهرت الفنانة وهي تؤدي أغنيتها الشهيرة (3 دقات)، والتي تفاعل معها الحضور، وردد كلماتها العروس والعريس.

كما أدت أغنيتها (جت الحرارة)، وتفاعل معها الفنانة منة شلبي، والعروس إسراء، وباقي الحضور، ونوهت حينها لارتفاع درجة حرارة الجو، قائلة (حر أوي)، ليضحك الحضور.

 

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.