امرأة محتالة تنصب على رونالدو بمبلغ 288 ألف يورو

0

كشفت وسائل إعلام برتغالية عن تفاصيل عملية الاحتيال التي وقع فيها صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو وعدد من نجوم كرة القدم العالمية بمئات الآلاف من اليوروهات قبل سنوات من الآن.

رونالدو وامرأة محتالة

وأفادت صحيفة “جورنال دي نوتيسياس” البرتغالية، بأن تلك الواقعة كشفت مؤخرًا، لكنها تعود إلى سنوات عديدة.

وبينت، أن سيدة سرقت من حسابات رونالدو لوحده مبلغ 288 ألف يورو على مدار ثلاثة سنوات، من خلال حجوزات ورحلات وهمية لم يقم بها النجم البرتغالي رونالدو.

ولم يكن رونالدو الوحيد الذي تم الاحتيال عليه، بل وقع كان وكيله خورخي منديز وزميليه في المنتخب البرتغالي لويس ناني ومانويل فيرنانديز ضمن ضحايا النصب والاحتيال.

وذكرت، أن السيدة التي لم تكشف الصحيفة عن هويتها قد استولت على نحو 350 ألف يورو من الأربعة، وحكم عليها في عام 2017 بالخضوع للمراقبة لمدة 4 أعوام.

اقرأ المزيد: محكمة إسبانية تمهل اليويفا أيام معدودة لرفع عقوباتها على الأندية المؤسسة لسوبر ليغ

وقد تكررت تلك الحادثة مع النجم الجزائري رياض محرز حينما كان يلعب في صفوف ليستر سيتي قبل انضمامه إلى فريق مانشستر سيتي، الذي احتيل عليه بنحو 700 ألف جنيه إسترليني، وقد حكم على المحتال بالسجن لمدة ثلاثة سنوات.

رونالدو ومانشستر يونايتد

وفي سياق آخر، نجح كريستيانو رونالدو من تسجيل ثلاثة أهداف منذ قدومه إلى نادي مانشستر يونايتد ” الشياطين الحمر” خلال موسم الانتقالات هذا الصيف، قادمًا من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي في صفقة تتراوح ما بين 25-30 مليون يورو في الموسم الواحد.

وجاء رونالدو في ثالث ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بفارق هدف وحيد عن المتصدر النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، متساويًا بذلك مع فريق ليفربول ومانشستر يونايتد اللذان يحتلان المركزين الثاني والثالث بنفس الرصيد من النقاط.

وفي المركز الثالث آتى فريق براتيون برصيد 12 نقطة، يليه مانشستر سيتي برصيد 10 نقاط، بينما في سادس الترتيب جاء فريق إيفرتون متساويًا بنفس النقاط مع مانشستر سيتي.

أما في سابع الترتيب جاء فريق توتنهام بفارق نقطة واحدة برصيد 9 نقاط، وفي المركزين الثامن والتاسع آتى فريق وست هام يونايتد وبرينتفورد برصيد 8 نقاط، بينما في عاشر الترتيب جاء فريق أستون فيلا برصيد 7 نقاط خلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More