AlexaMetrics تعرف على موعد مباراة منتخب إسبانيا والسويد في تصفيات أوروبا لمونديال العالم 2022 | وطن يغرد خارج السرب
مباراة منتخب إسبانيا والسويد في تصفيات أوروبا لمونديال كأس العالم 2022

تعرف على موعد مباراة منتخب إسبانيا والسويد في تصفيات أوروبا لمونديال العالم 2022

يستعد منتخب إسبانيا لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره السويد مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات تصفيات أوروبا لمونديال كأس العالم 2022، والتي من المقرر أن تقام على ملعب “فريندز أرينا”.

موعد مباراة منتخب إسبانيا والسويد

وستنطلق صافرة بدء المباراة بين إسبانيا والسويد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وفلسطين، العراق، اليمن، قطر، البحرين، سوريا، لبنان، الأردن.

لكن ستكون عند الساعة التاسعة إلا ريع مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، والسودان، ليبيا، وعند الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “”beIN Sports” القطرية التي تمتلك حقوق البث لمباريات تصفيات مونديال كأس العالم 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة عبر قناة “” beIN Premium 3HD الناقلة لمجريات اللقاء بين كلا المنتخبين، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11585، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب عمودي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على المباراة بين منتخب إسبانيا ونظيره السويد عبر شبكة قنوات قنوات “”beIN Sports” القطرية، المعلق الرياضي الليبي محمد بركات.

اقرأ المزيد: موعد ومعلق مباراة منتخب إيطاليا وبلغاريا في تصفيات أوروبا مونديال كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب إسبانيا

وسيلعب المدرب الإسباني “لويس إنريكي”، في تشكيلة أساسية أمام منافسه منتخب السويد ضمن منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، حيث سيتواجد في حراسة المرمى أوناي سيمون.

وسيأتي في دفاع تشكيلة الفريق كلاً من: خوسيه جايا، باو توريس، إيميريك لابورت، ماركوس يورينتي، فيما سيكون في مركز الوسط كلاً من: فابيان رويز، رودري، تياجو ألكانتارا، بوسكيتس.

أما في هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، ميكيل أويارزابال، ألفارو موراتا، فيران توريس.

تشكيلة منتخب السويد

وسيدخل المدرب “يانه أندرسون”، المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة أمام منافسه منتخب إسبانيا، حيث سيكون في حراسة المرمى روبين أولسين.

وفي خط الدفاع سيأتي كلاً من: لودويج أوجوستينسون، ماركوس دانيلسون، فيكتور لينديلوف، ميكائيل لوستيج، بينما في مركز الوسط سيكون كلاً من: إيميل فوشبيري، كريستوفر أولسون، ألبين إيكدال، فيكتور كلايسون.

أما في هجوم سيعتمد المدرب على الثلاثي ألكساندر إيزاك، ماركوس بيرج، كولوسيفسكي وسفانبيرج.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *