حياتنا

إنجي خوري تُعلن موعد خطبتها والحفل في العراق .. من هو عريسها! (شاهد)

أعلنت مشهورة مواقع التواصل السورية المثيرة للجدل إنجي خوري خطبتها فجأة، وكشفت عن موعد الحفل ومكانه.

إنجي خوري: (رح فل من لبنان)

ونشرت إنجي خوري صورة جريئة جمعتها بخطيبها عبر خاصية (الستوري) على حسابها الرسمي في (انستجرام): (ما كنت حابة خبركون، بس هلأ من فرحتي راح خبركون، أنا بس فل من لبنان بعد 5 أيام خطبتي بأربيل).

اعلان إنجي خوري عن خطبتها
اعلان إنجي خوري عن خطبتها

وتابعت إنجي: (ما بخبركون قديش حلو هالشعور وأديه مبسوطة إنه الله عطاني الشخص اللي بده ياه قلبي، كتر خير الله والله يخليلي ياه وما يحرمني منه).

وبدأت إنجي خوري تتحدث عن خطيبها الذي رجح الجمهور أن يكون عراقي الجنسية، كون الخطوبة ستتم في العراق، وقالت: (هو أغلى شي بحياتي، وعقبالكون صبايا الله يبعتلكون كل شي بتحبوه ويقرب منكم الناس الطيبة).

وختمت إنجي خوري: (حلو الاستقرار، الله يهدينا ويهديكون يارب).

خطبة إنجي من شاب لبناني!

ولم يتبين هوية خطيب إنجي خوري، خاصة أنه سبق أن عُقد قرانها على شاب لبناني يدعى هادي مصطفى نجم الدين، وذلك في العام الماضي.

وذكرت مواقع أخبار فنية حينها أن أنجي بدأت بالتحضير للزواج كي تحظى بالإقامة الشرعية في لبنان.

مزار سيدة صبيحا

وقبل يومين، أثارت إنجي خوري جدلاً واسعاً بعدما نشرت صورة غريبة غير مفهومة عبر حسابها على (انستجرام).

اقرأ أيضاً: شاهدوا قمر اللبنانية حامل من مجهول ودون زواج .. من هو والد الجنين!

وظهرت إنجي في الصورة وهي تجلس أمام حجر، ويبدو أنه ضريح أحد المتوفين، حيث ظهرت وهي تستند عليه بوضعية السجود دون إظهار وجهها وكتبت تعقيباً عليها: (الحمدلله).

وكتب أحد المتابعين في التعليقات أن المكان الذي اتكأت عليه الناشطة السورية هو (مزار سيدة صبيحا) والذي يقع جنوب لبنان، وقد أدرجته وزارة السياحة معلمًا مهمًا من معالم السياحة اللبنانية.

شرطة آداب لبنان تلقي القبض على إنجي

وفي العام الماضي، أكدت مواقع إخبارية لبنانية قيام شرطة الآداب في العاصمة بيروت بإلقاء القبض على إنجي خوري.

ودخلت “خوري” بحسب هذه المواقع إلى حدود الدولة خلسة، وكسرت الحكم الصادر بحقها بإلغاء إقامتها بالأراضي اللبنانية، على هامش انتشار فيديوهاتها الفاضحة.

وعلقت المغنية اللبنانية قمر (غريمة إنجي خوري)، على خبر القبض على الأخيرة، قائلة: (الله كبير وحقي اتاخد حمد لله).

وعدد من النشطاء على السوشيال ميديا، تداولوا قبلها بأشهر، صورة من المقطع الفيديو الفاضح للممثلة السورية انجي خوري، ضمن مقاطع الفيديو المصورة التي تم تسريبها لها خلال الفترة الأخيرة.

ربيع الزين وعلاقة حب

وكانت إنجي خوري، قد كشفت في بثٍ مباشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن علاقة الحب، التي جمعتها بالناشط اللبناني ربيع الزين، مشيرة إلى أن العلاقة استمرت لمدة 4 سنوات.

وأشارت انجي خوري، إلى أن علاقتها بـ ربيع الزين كانت كتب كتاب، وأضافت أن أهلها كانوا يعرفون بهذه العلاقة وأنهما كانا على وشك الزواج، إلا أن مشاكل حدثت بينهما.

رسالة لتركي آل الشيخ

وسبق أن عبرت إنجي خوري، عن أمنيتها بالشفاء العاجل لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، الذي كان يخضع لجراحة دقيقة بالخارج في حينها.

وكتبت “خوري” التي اشتهرت بصورها ومقاطعها العارية والفاضحة على مواقع التواصل للفت الأنظار إليها، في تغريدة لها بتويتر: (ألف صحة لمعالي المستشار #تركي_الشيخ ابعد الله عنكم كل الأذى وادامكم مفضلين عل الفن والفنانين وأعادكم الله إلى أراضي المملكة سالمين).

اقرأ أيضاً: ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تستعرض بالمايوه والجمهور: لم تقدم شيء لوطنها!

التغريدة التي اعتبرها ناشطون مغازلة من إنجي خوري لرئيس هيئة الترفيه، ووسيلة تملق بهدف لفت انتباهه عله يكالفئها بفعالية ضمن فاعليات الترفيه شأن نجمات وفنانات كثر أغدق عليهم آل الشيخ العقود والمنح.

أزمة قمر وإنجي

جديرٌ بالذّكر أنه جرى ترحيل انجي خوري من دبي إلى دمشق، عقب ضبطها بوضع مخل للآداب في أحد الفنادق.

يشار إلى أن انجي خوري قد دخلت مواقع التواصل الاجتماعي عام 2018، واكتسبت شهرة ومعرفة واسعة بعد اثارتها للجدل وظهورها بإطلالات مثيرة وشبه عارية.

واتهمت إنجي خوري الفنانة اللبنانية “قمر” باختطافها وتهديدها بالقتل؛ على إثرها رفعت قمر ضدها ٦ قضايا في المحاكم اللبنانية، لكنّ قمر نفت علاقتها بترحيل إنجي خوري من لبنان.

وانتشرت فيديوهات لـ “إنجي خوري” مؤخراً، تعمدت خلال أحدها إظهار أجزاء كثيرة من جسدها لإثارة المتابعين، بخلاف واقعة التحرش بها في تظاهرات لبنان، والتي أغرقت صفحات السوشيال ميديا وفجرت موجة جدل واسعة.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

أنس السالم

- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى