الرئيسية » رياضة » نجم مانشستر سيتي “بنجامان مندي” يلقى في السجن والتهمة التحرش والاغتصاب

نجم مانشستر سيتي “بنجامان مندي” يلقى في السجن والتهمة التحرش والاغتصاب

وطن- أوقفت محكمة فرنسية مدافع فريق مانشستر سيتي بنجامان مندي على خلفية اتهامه ارتكابه جرائم الاغتصاب والاعتداء الجنسي، بعد دعاوى تقدمت بها فتيات تتجاوز أعمارهن أكثر من 16 عامًا، إلى الشرطة الفرنسية.

بنجامان مندي واتهامات الاغتصاب

وقالت تقارير إنجليزية، بأن شرطة تشيشير شمال إنجلترا في بيان لها، ” تم توجيه الاتهام إلى بنجامان مندي 27 عامًا، أربع تهم اغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي “.

وأردفت الشرطة، ” التهم تتعلق بثلاث فتيات تتجاوز أعمارهم 16 عامًا، قد تقدم بشكوى ضد اللاعب مندي، ويزعم الفتيات أنها قد حدثت في شهر أكتوبر 2020، وشهر أغسطس 2021″.

وقد أعلن نادي مانشستر سيتي إيقاف الفرنسي مندي عن اللعب في صفوف الفريق إلى حين انتهاء التحقيق، مؤكدًا بأنه لن يدلي بأي تعليق آخر بشأن ذلك لأنها تخضع لإجراءات قانونية.

بنجامان مندي ومانشستر سيتي

وانضم المدافع الفرنسي بنجامان مندي إلى صفوف فريق مانشستر سيتي خلال موسم صيف 2017 قادمًا من صفوف موناكو الفرنسي، وشارك قبل توقيفه مع الفريق السماوي في 49 مباراة سجل من خلالها هدفين.

وتوج مع فريق مانشستر سيتي بالعديد من البطولات والألقاب المحلية، من أبرزها التتويج بلقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” مرتين.

وكأس رابطة الأندية الإنجليزية ثلاثة مرات، وكذلك التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، بالإضافة إلى درع الاتحاد الإنجليزي مرتين منذ قدومه إلى الفريق الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق توتنهام الإنجليزي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري برصيد 9 نقاط، يليه في وصافة الترتيب وست هام يونايتد برصيد 7 نقاط، متساويًا مع فريق مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وإيفرتون على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

وفي المركز السابع من الترتيب آتى فريق مانشستر سيتي برصيد 6 نقاط، متساويًا بذلك مع المركزين الثامن والتاسع فريق برايتون وليستر سيتي بنفس النقاط.

أما في عاشر الترتيب جاء فريق برينتفورد برصيد 5 نقاط، خلال منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.