رياضة

ريال مدريد يلعب آخر أوراقه لحسم صفقة مبابي .. كم سيدفع هذه المرة ؟!

يبدو أن ريال مدريد مصمم في التمسك في أحبال ضعيفة حتى أخر دقيقة على انتهاء موسم الانتقالات الصيفية للاعبين، في التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الذي صرح مدربه مؤخرًا في بقاء اللاعب وعدم رحيله عن النادي الباريسي.

ريال مدريد والعرض الأخير

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، بأن ريال مدريد لم يقل بعد كلمته الأخيرة ويمكن أن يعود بعرض جديد وضخم من أجل ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأردفت الصحيفة، ” نادي ريال مدريد تقدم ب160 مليون يورو ثم بعدها 170 مليون يورو بالاضافة إلى 10 ملايين كمكافآت للاعب، ومن المحتمل خلال الساعات القليلة القادمة سيقدم العرض الثالث الذي يقترب من200 مليون يورو وهو مبلغ يمكن أن يقنع باريس سان جيرمان رفض فكرة البيع”.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان بمشاركة ميسي يتصدر الدوري الفرنسي بعد فوزه على ريمس (فيديو)

وأضافت،” هذا المبلغ سيقترب بالفعل من المطالب الباريسية للنجم كيليان مبابي، على الرغم من عدم تسريب النادي للسعر الذي يريد الحصول عليه مقابل التخلي عن نجمه الفرنسي، مع رغبته في الحفاظ عليه ومقاومة عروض ريال مدريد“.

وتشهد الساعات القادمة كلمة الفصل في حسم صفقة كيليان مبابي بالبقاء أو الرفض، رغم عروض ريال مدريد الإسباني وسعيه في التعاقد مع اللاعب.

مبابي وباريس سان جيرمان

وأفادت تقارير صحفية، بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد رفض فكرة تجديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان، رغم العروض المغرية ومساواته براتب زميله البرازيلي نيمار جونيور الذي يتقاضى 35 مليون دولار سنويًا.

وفي ذات السياق، قال رئيس نادي باريس سان جيرمان ورجل الأعمال القطري ناصر الخليفي في تصريح له في وقت سابق، ” لا يوجد أي نية في التخلي عن مبابي هذا الموسم، ولا يوجد حجة أمام اللاعب للتجديد وسط المشروع الباريسي الأقوى على مستوى الدوريات الأوروبية”.

عقد مبابي 

وقد عقد باريس سان جيرمان الصفقات القوية والتاريخية له خلال موسم الانتقالات الصيفية، كان أبرزها التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمغربي أشرف حكيمي، والإسباني سيرخيو راموس، وكذلك الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما والهولندي جورجينيو فينالدوم.

وينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان في شهر يونيو/ حزيران المقبل، وسط المفاوضات المستمرة بين اللاعب وإدارة النادي الباريسي لتجديد عقده وإقناعه في البقاء مع الفريق.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى