رياضة

باريس سان جيرمان بمشاركة ميسي يتصدر الدوري الفرنسي بعد فوزه على ريمس (فيديو)

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من تحقيق الفوز الثالث له في منافسات الدوري الفرنسي، على منافسه ريمس المستضيف لتلك المواجهة بهدفين نظيفين دون رد.

أهداف باريس سان جيرمان ومبابي

وأحرز النجم الفرنسي أولى أهداف باريس سان جيرمان خارج قواعده في الدقيقة ال16 بتسديدة جميلة سجلها اللاعب كيليان مبابي ببراعة في شباك مرمى فريق ريمس، لينتهي منتصف اللقاء بتقدم فريق الضيف باريس سان جيرمان بهدف نظيف دون رد.

بينما جاء الهدف الثاني في الدقيقة ال63 برأسية جميلة عانقت شباك مرمى ريمس عن طريق مبابي، لينتهي اللقاء بهدفين نظيفين دون مقابل.

اقرأ المزيد: برشلونة يفوز على خيتافي بشق الأنفس في مباراة مجنونة (شاهد)

وشهد اللقاء الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كبديل مع مجريات الشوط الثاني من اللقاء، وسط تصفيق وهتافات جماهير فريق جماهير باريس سان جيرمان “البي أس جي”.

 تشكيلة فريق باريس سان جيرمان

ولعب المدير الفني للفريق الباريسي “ماوريسيو بوتشيتينو”، في تشكيلة أمام منافسه ريمس في منافسات الدوري الفرنسي حيث تواجد في حراسة المرمى كليور نافاس.

بينما آتى في دفاع الفريق كلاً من اللاعبين، عبده ديالو، بريسنيل كيمبيمبي، تيلو كيرير، أشرف حكيمي، أما في وسط الفريق جاء كلاً من: جيورجينيو فاينالدوم، أندير هيريرا، ماركو فيراتي.

وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، آنخيل دي ماريا، ماورو إيكاردي، ليونيل ميسي.

تشكيلة فريق ريمس

ودخل المدرب الإسباني أوسكار جارسيا بتشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام المنافس الضيف باريس سان جيرمان، فقد جاء في حراسة المرمى بريدراغ رايكوفيتش.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: أندرو جرافيلون، يونس عبد الحميد، فوت فايس، بينما جاء في خط الوسط لعب كلاً من: ماثيو كافارو، موريتو كاساما، أليكسيس فليبس، ديون لوبي.

أما في هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، كاي سيرهاوس، ناثانايل مبوكو، ميتشيل فان بيرغن.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وبهذا الفوز تربع فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بينما تجمد منافسه ريمس عقب تلك الخسارة في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى