AlexaMetrics الشريط الجنسي يلاحق بنزيما في المحاكم الفرنسية ويهدده بعقوبة قاسية | وطن يغرد خارج السرب
كريم بنزيما والشريط الجنسي

الشريط الجنسي يلاحق بنزيما في المحاكم الفرنسية ويهدده بعقوبة قاسية

ما تزال المحاكم الفرنسية تلاحق النجم الفرنسي كريم بنزيما 33عاماً. هداف فريق ريال مدريد الإسباني. بتهمة التواطؤ بمحاولة الابتزاز بشريط جنسي فاضح. لزميله السابق في المنتخب الفرنسي “ماثيو فالبوينا” 36 عاماً.

ليواجه القضاء مرة أخرى وحضور جلسة النطق بحكمه في محكمة قضائية في مدينة فرساي الفرنسية في 20 و22 من شهر أكتوبر القادم.

العقوبة والغرامة المالية

كما ومن المقرر أن يصدر بحق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. الذي غاب عن المشاركات الدولية مع منتخب فرنسا. نتيجة تلك الحادثة هو وصديقه “ماثيو فالبوينا”.

https://twitter.com/RM4Arab/status/1375198083160678405

عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى خمس سنوات كاملة. بالإضافة إلى غرامة مالية قد تبلغ قيمتها  75 ألف يورو. في القضية التي يحاكم فيها. برفقة أربعة أشخاص بتهمة الابتزاز الجنسي. كما وسيحاكم أحدهم بتهمة خيانة الأمانة.

التحريض بالابتزاز

كما ويتهم اللاعب بنزيما بتحريض زميله فالبوينا. على دفع مبلغ من المال للمبتزين. الذين هددوا بالكشف عن الفيديو حميم له. وقد اعترف بنزيما بتدخله في الموضوع بطلب من أحد المبتزين.

تفاصيل القضية

وتدور القضية بشكل خاص. حول حوار دار في عام 2015 بين اللاعب بنزيما وفالبوينا في المجمع الرياضي الفرنسي “كليرفونتان”. مركز التدريبات للمنتخب الديوك الفرنسي.

https://twitter.com/RM4Arab/status/1376891209843638281

مع زعم توريط بنزيما مع فالبوينا. والتعرف على شخص ذو ثقة. من أجل مساعدتهم في التعامل مع أي شريط نشر للشريط.

القضاء الفرنسي

كما سيحدد القضاء الفرنسي ما إذا كان هذا الحديث ناجم عن نصيحة ودية أو ضغوط مؤذية. وبعدما تم إحالو بنزيما إلى المحكمة الجنائية في مدينة فرساي في شهر يناير الماضي من العام الجاري بالفعل. وإذا ثبت صحة ذلك عليه.

فيما ندد محامي المهاجم الفرنسي سيلفان كورمييه بالقرار الصادر بحق موكله، قائلاً: ” للأسف. ونحن لسنا مندهشين، وهذا قرار سخيف ويمكن التنبؤ به”

https://twitter.com/RM4Arab/status/1374070476025249794

كما أنه بحسب الادعاء. فقد كشف اللاعب بنزيما للاعب فالبوينا عن وجود شريط جنسي خاص به في أكتوبر عام 2015م.

عندما كان يلعب في صفوف المنتخب الفرنسي “الديوك”. داخل معسكر الدريب تحضيرًا لمباراة ودية آنذاك ضد منتخب أرمينيا في مدينة نيس الفرنسية.

صديق الطفولة

وزعم المهاجم بنزيما. خلال الاستماع له في جلسة المحكمة. أنه وقتها قد تدخل لدى فالبوينا. بطلب من صديق طفولة له. لجأ إليه محتالون الذين كان الشريط بحوزتهم.

لتنكشف ملامح القضية بعد ويقصى عن المشاركات الدولية مع منتخب فرنسا منذ عام 2015م. وإلى يومنا هذا.

هدافي الدوري الإسباني

كما ويحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، اللاعب الأرجنتيني في صفوف فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي برصيد 23 هدفاً.

بينما زميله السابق الأوروغواياني في فريق برشلونة لويس سواريز الذي يلعب في صفوف مع فريق أتلتيكو مدريد برصيد 19 هدفاً.

بنزيما والترتيب الثالث

بفارق هدف وحيد عن صاحب المركز الثالث اللاعب الفرنسي كريم بنزيما المهاجم في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني برصيد 17 هدفاً.

كما جاء في المركز الرابع يحتل اللاعب الإسباني جيرارد مورينو مع فياريال برصيد 16هدف. بينما يأتي اللاعب المغربي يوسف النصيري برصيد 15 هدف مع فريق إشبيلية الإسباني. في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

الدوري الإسباني

وشهد ترتيب الدوري الإسباني المنافسة الشديدة وتضيق الخناق على المتصدر المهدد في المباريات القادمة بفقد صدارته، كما ويتربع على صدارة الترتيب. فريق أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة.

كما ويحتل فريق برشلونة في ثاني الترتيب برصيد 62 نقطة وتقليص الفارق إلى 4 نقاط. بعد الفوز على فريق ريال سوسيداد بسداسية ثمينة مقابل هدف وحيد.

فيما جاء فريق ريال مدريد الإسباني في ثالث الترتيب بالدوري الإسباني بعد تحقيقه الفوز على سيلتا فيغو برصيد 60 نقطة لينجح في تقليص الفارق مع المتصدر إلى 6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

إشبيلية في رابع الترتيب

بينما جاء في المركز الرابع. يأتي فريق إشبيلية المتراجع في المنافسة هذا الموسم، بعد نجاحه في الفوز بهدفين نظيف على فريق إلتشي في المباراة المؤجلة والتعادل مع مضيفه بلد الوليد برصيده عند 55 نقطة في جدول الترتيب.

وفي المركز الخامس بالترتيب فريق ريال سوسيداد برصيد 45 نقطة، متساوياً مع صاحب المركز السادس يأتي ريال بتيس بنفس النقاط.

فيما جاء في المركز السابع فريق فياريال بفارق نقطتين في جدول الترتيب برصيد 43 نقطة. كما وجاء في المركز الثامن من الترتيب فريق غرناطة الإسباني برصيد 36 نقطة. كما وجاء فريق أتلتيك بلباو بفارق نقطة وحيدة في المركز التاسع.

أما في المركز العاشر من ترتيب الدوري الإسباني الممتاز يأتي فريق ليفانتي. متساوياً بنفس النقاط مع أتلتيك بلباو.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *