الرئيسية » حياتنا » جريمة هزت الرأي العام المصري.. “شاهد” لحظة ذبح شقيقين أمام المارة وكأنهم خراف بالشرابية

جريمة هزت الرأي العام المصري.. “شاهد” لحظة ذبح شقيقين أمام المارة وكأنهم خراف بالشرابية

شهدت منطقة الشرابية بالقاهرة، في مصر، جريمة بشعة رصدتها كاميرات المراقبة، حين أقدم مُسن على ذبح شقيقين بدم بارد أمام المارة.

 

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يُوثق جريمة الشرابية، ويرصد لحظة وصول المتهم بدراجة نارية إلى شارع البستان بمنطقة هاشم آغا، ويترجل عن دراجته ويُلاحق أحد الضحايا الذي كان في مخبز بالمنطقة، ويُوجه طعنات عشوائية له بينما يحاول الأخير مقاومته وصد ضرباته لكن دون جدوى، ثم قضى على شقيقه الثاني.

 

وتظهر بالفيديو الفيديو يافطة المخبز الذي شهد الجريمة، وقد دوّن عليها مالكها الآية القرآنية “ماشاء الله لا قوة إلا بالله”.

 

وذكرت صحيفة “الوطن” المصرية أن مأمور قسم شرطة الشرابية تلقى بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة وسقوط قتيلين، وبالانتقال تبين العثور على جثتي “سليمان.م.ش” وشقيقه “سعيد”، أولهما في العقد السادس من العمر والثاني فى العقد الرابع، وتبين إصابتهما بجروح ذبحية في الرقبة.

 

وكشفت التحريات أن مشاجرة تجددت بين المجني عليهما ومسن بالمنطقة بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت عن قيام المتهم بذبح الشقيقين أمام المارة، ونُقلت الجثتان إلى مشرحة زينهم، تنفيذًا لأمر النيابة العامة بالتشريح، ولا زالت التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضا: “دعوة المظلوم سريعة الاستجابة”.. المدعي العام الأردني يكشف مفاجأة في جريمة فتى الزرقاء وهذا ما قاله

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك ليصلك كل جديد

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “جريمة هزت الرأي العام المصري.. “شاهد” لحظة ذبح شقيقين أمام المارة وكأنهم خراف بالشرابية”

  1. نفس اللي بيحصل في الأفلام الايام دي عبده موته و البلطجي محمد رمضان ولغة الإجرام وظهور السيوف والسنج واخذ الحق باليد وكأننا عايشين في غابه
    لا في قانون ولا حد رادع بشوية الصيع دول ابسط يا محمد رمضان ببقلدوك حتي في جرائم القتل والدبح فعلا انت نمبر ١ في البلطجه زالصياعه وخراب وانحطاط أخلاق وسلوك الناس الايام دي

    رد
  2. مش عارف ايه الكل بيجيب الذنب عند محمد رمضان الموضوع دة بيحصل في مصر من قبل ما نشوف محمد رمضان اصلا واشمعنا محمد رمضان طب ما هو فيه ابراهيم الابيض وغيرها من الافلام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.