“سادفع الملايين”.. ياسمين صبري تتسبب بطلاق سيدة مصرية طالبها زوجها “أبو عين فارغة” بهذا الأمر الغريب!

0

تسببت الفنانة المصرية بأغرب شهدتها الأسرة، حيث طلبت زوجة تدعى “” الطلاق من زوجها لإصراره على تحويلها إلى نسخة من الفنانة.

 

وعرض الزوج على زوجته نقوداً كثيرة لتقوم بعمليات تجميل لتُصبح مثل ياسمين صبري، وتتحول إلى نسخة منها في طريقة لبسها أيضاً وطريقة كلامها. وهو ما رفضته الزوجة وأقامت ضده دعوى خلع.

 

وقالت الزوجة في دعوى الخلع إن زوجها اقترح عليها أن يمنحها كل ما يلزمها من مال لإجراء جراحة تجميل تجعلها قريبة من ياسمين صبري قائلة: “قالي أنا هديكي فلوس وتروحي لدكتور التجميل تعملي عملية عشان أعرف أعيش معاكي ونبقى كويسين وياريت تبقي شبه ياسمين صبري، وأنا أوعدك إني مش هبعد عنك خالص”.

 

وعلقت ياسمين صبري على ماحدث بتغريدة عبر “تويتر” رصدتها “وطن” كتبت فيها: “نفسي أشوف نرمين عشان اقولها انها تستاهل الحب والاهتمام حتى يمتلئ قلبها ويفيض وانها تستحق”.

 

وقالت ياسمين: “بعد ما قرأت الخبر عبر السويشال ميديا إستشعرت أن هذه القضية تلمسني بشكل شخصي جداً. وأن هذه المرأة قوية جداً لأنها وقفت ضد طلب زوجها وأصرت على الانفصال وعندما رفض قررت طلب الخلع وهي نموذج للمرأة القوية تدرك اللحظة الفارقة التي تخبر زوجها فيه”.

 

وأضافت ياسمين صبري في مداخلة هاتفية في برنامج “كلمة أخيرة” على فضائية “أون”: “على الجميع أن يتعلم من السيدة صاحبة الواقعة القوية التي تدرك قيمتها جيداً. لأن الجمال نسبي وكل ست لها بصمة وأن المرأة تستحق كل الحب والإحترام والدعم”.

 

وفي سياق آخر، أثارت ياسمين جدلاً باستعراضها طائرتها الخاصة بصورة نشرتها عبر “انستجرام” ظهرت بها تجلس وحيدة وهي تشرب فنجانا من القهوة.

View this post on Instagram

Good morning 🌸

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

وعلقت ياسمين صبري على الصورة: “صباح الخير”. ليتبين لاحقاً أنها قصدت أحد الأماكن السياحية برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

View this post on Instagram

Home is where the sea is 💙

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

 

شاهد أيضا: في ظهور نادر لها.. “شاهد” زوجة “نمبر وان” محمد رمضان تشعل المواقع بوصلة رقص على أنغام أغنيته “أنا جدع”

 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More