الرئيسية » حياتنا » التحرش في السعودية أصبح مثل “السلام عليكم”.. “شاهد” فضيحة جديدة تهز المملكة فما قصة جروب البيدوفيليين؟!

التحرش في السعودية أصبح مثل “السلام عليكم”.. “شاهد” فضيحة جديدة تهز المملكة فما قصة جروب البيدوفيليين؟!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مصورة لمحادثات أشخاص “بيدوفيليين” ضمن مجموعة عبر “واتساب” جمعت بين حبهم للأطفال جنسياً.

 

واحتوت المحادثات التي تعتذر “وطن” عن نشرها لاحتوائها على ألفاظ وأفكار خادشة للحياء، صوراً لرضع وأطفال دون سن البلوغ، مع تعليقات جنسية فظة تجاههم.

 

الجدير بالذكر أن مصطلح بيدوفيليا يعني التحرش الجنسي بالأطفال أو الاعتداء الجنسي على الطفل، ويعني استخدام الطفل لإشباع الرغبات الجنسية لبالغ أو مراهق، أو يكون بين قاصرين فارق العمر بينهما فوق الخمس سنوات، والسن الفاصل المعتبر لدى غالبية دول العالم هو 18 سنة، فكل شخص تحت سن الثامنة عشر يعد قاصر، ومافوق هذا يعد مراهق.

ويشمل أيضاً التحرش تعريض الطفل لأي نشاط أو سلوك جنسي، ويتضمن غالباً التحرش الجنسي بالطفل من قبيل ملامسته أو حمله على ملامسة المُتحرش جنسيا.

وتصدر هاشتاج #قروب_ البيدوفيليين التريند عبر “تويتر” في السعودية، وكتب أحد المُغردين: “اتمنى ان يتم اعدام كل بيدوفيلي بخازوق”.

https://twitter.com/i93_0/status/1311174168793284608

وطالب فهد الشمري بإخصاء البيدوفيليين، وكتب: “الخصي افضل علاج وبعد ان يعيش بحالة اكتئاب لان بباله فقد رجولته وهو ليس برجل .. يعلق على الصليب ويثبت بالمسامير .. هؤلاء من المفسدين في الارض وقتلهم تعزيرا #قروب_البيدوفيليين”.

وعلق آخر: “#قروب_البيدوفيليين كل الي بالقروب كانوا اطفال بيوم لو واحد اغتصبهم ولا تحرش فيهم وهم اطفال رح يكبرون و بأمراض نفسيه وهذا اذا ما انىتحروا بس ابي اعرف وين المتعه بالموضوع ؟!!! اطفال يامختلين ما سوو شي من حقهم يعيشون كاطفال مو اداة جنس ما اقول الا الله يقطع نسلكم”.

https://twitter.com/uhope_l/status/1311200119006679040

وكتبت سارة: “مو مستوعبه يتحرش بطفل الله ياخذكم يا قذرين اطفال !!! لازم فيه عقاب شديد لذا الشيء بيدوفيلي قذر الله يقرفك بس اتمنى من كل قلبي حياه تعيسه لك و لأمثالك القذرين يا نجس”.

https://twitter.com/Rkrdil/status/1311157161804861440

وطالب آخر بالقبض على هذه الفئات خاصة بعد تكرر حادثة تحرش امرأة بطفل، وكتب:”انشاء الله يقبضون عليهم الفئات هذي كل مالها وتزيد حتى الحريم صارو يتحرشون”.

twitter.com/8mcnPHyJWsCkr16/status/1311144474626711552

وطالب مُغرد بإعطاء المصطلحات الحقيقية لهذه الحالات، وكتب: “يسمى شاذ وليس مثلي” “يسمى ديوتْ وليس متفتح” “يسمى تبرج وليس حرية لباس” “يسمى زنا وليست علاقة عاطفيه” “يسمى نُصح وليس استشراف ” – صفوا المنكرات بأسمائها الحقيقيه ولا تلطفون معانيها ، لكي لا يستسهل البعض الوقوع في الجُرم”.

ولم يتم إصدار أي تعليق رسمي من الجهات المختصة حول #قروب_ البيدوفيليين

وشهدت السعودية قبل أسابيع واقعة تحرش مشابهة “بطلتها” امرأة، وضحيّتها “طفل”. وانتشر مقطع يوثق الحادثة، ويظهر مشاهد خادشة للحياء لامرأة لا يظهر وجهها ولا وجه الطفل، الذي وضعته عند منطقة حساسة بين قدميها .

وأثارت الحادثة ردود فعل غاضبة بين المدونين السعوديين. ودعوات لمعاقبة المتحرشة التي اتهموها باستخدام طفل لتفريغ شهوتها .

وعلى إثر تداول المقطع وموجة الغضب إزاءه. قال “مركز بلاغات العنف الأسري” انه تم رصد الحالة  وجاري اتخاذ اللازم حيالها بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.

شاهد أيضا: “شاهد” سعودية تتشجع وتتخلص من خوفها على الهواء.. فضحت عمال بقالة تحرشوا بها:”تحسسوا جسدي” 

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “التحرش في السعودية أصبح مثل “السلام عليكم”.. “شاهد” فضيحة جديدة تهز المملكة فما قصة جروب البيدوفيليين؟!”

  1. هذا الحين بيصير شي عادي اذا ما توقفو عند حدهم بيصير في كل البنات القاصرات والبالغات لازم ينهو هذا الشي باسرع وقت قبل ما يصير في بنات العرب شي ثاني بعدين بتوصل

    رد
  2. السعودية تعاقب المتحرش ، لو تم التبليغ عنه
    أما
    الأتراك والقطريين والشيعة يكرمونه .
    فشتان بين من السعودية معاقِبة الزناة والشواذ ، وبين الأتراك والقطريين والشيعة الذين يكرمونهم .

    رد
  3. لعد شكد انت ساذج وحاقد تفو عليك وعلى مذهبك اللي علمك على الحقد فقط متحرش سعودي شدخل المذهب بالنص والشيعه الشيعه شوكه بعينك وبعين اسيادك ياكلب نحن سلما لمن سالمنا وحربا لمن حاربنا ومن حاربنا حار بنا

    رد
  4. السلام
    عليكم َرحمة اللهوبركاته هذول مايبون زواج لا متعة ولا غيره هذول يتحرشون بالبشر والأطفال وفي منهم يقتلونعم يحرق نعم وهكذا مافي هذا شي زواج المتعة وهذا التحرش شي شي ثاني

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.