اعتداء وحشي على طبيب عراقي.. الهمج “كسروا عظامه” ولم يكتفوا بهذا والسبب صادم!

وثّق مقطع فيديو جديد تم نشره اليوم السبت، اعتداء مواطنين عراقيين على طبيب من بلادهم، الدكتور طارق الشيباني بعد أن هاجموا عيادته في حي الإسكان بمحافظة النجف وسط البلاد.

 

وبيّن المقطع دخول بعض الأشخاص وتكاثرهم على غرفة الطبيب والاعتداء عليه بالضرب باليد والعصي وأدوات حادة بأيديهم. في مشهد “مافيوي” لا يليق كتعامل مع طبيب يقوم بمهمة إنسانية في خدمة أبناء شعبه.

 

ويعتبر هذا الاعتداء هو الثاني من نوعه على طبيب خلال 24 ساعة في ذات المحافظة. بعد الاعتداء الأول على مدير مستشفى الأمل من قبل عائلة متوفٍ بكورونا “كوفيد19”.

 

حيث أظهر مقطع فيديو سابق تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من ذوي متوف بفيروس كورونا. وهم يعتدون بالضرب على الدكتور طارق الشيباني ، مدير مستشفى الشهيد حسن الحاتمي (الأمل) في محافظة النجف وسط العراق.

 

 

وتداول مغردون صورة الدكتور طارق الشيباني بعد الاعتداء عليه تظهر إصابته بمجموعة من الكدمات وكسر في يده اليمنى ولا يستطيع الوقوف على قدميه

 

 

وأصدرت محكمة تحقيق النجف التابعة لرئاسة محكمة استئناف النجف الاتحادية، أمس الجمعة، قرارا بتوقيف خمسة متهمين من الذين اعتدوا على مدير المستشفى.

 

كما أصدرت المحكمة مذكرة قبض ضد أشخاص آخرين ساهموا بالاعتداء، طالبة من الأجهزة الأمنية العراقية المختصة، تنفيذ مذكرات القبض، وسرعة الوصول للجناة لتقديمهم للعدالة.

 

ومن جانبها أدانت دائرة صحة النجف الحادث، وأكدت مؤازرتها للعاملين بالمستشفى إثر هذا الاعتداء الذي أدى لحدوث حالة من الرعب والفزع بين المرضى والعاملين بالمستشفى والزائرين.

 

وقالت الصحة في بيانها بأنها تتابع مع السلطات المختصة لغرض وضع حد لمثل هذه التصرفات “الوحشية” والدنيئة، حيث تم اعتقال عدد من المعتدين وهم الآن رهن التحقيق لدى شرطة النجف.

 

https://www.facebook.com/NajafHealth/photos/a.1540427489316714/4888799387812824/?type=3&theater

 

وشهدت الأيام الماضية تقارير صحفية أن الأطباء والعاملين في القطاع الصحي بالعراق يواجهون ضغوطاً كبيرة في ظل انتشار فيروس كورونا، وما يفاقم أزمتهم ارتفاع حالات الاعتداء عليهم، مما دفع منظمات صحية ونقابات لإطلاق تحذيرات شديدة الخطورة بهذا الشأن.

 

اقرأ أيضا:

“تعالجنا غصبن عنك”.. كويتي سكران يقتحم مع صديقه السعودي مستشفى العدان وهذا ما فعلاه بطبيب مصري!

اختطاف واغتصاب وتعذيب وقتل متحولين جنسياً ومتحولات في العراق .. روايات صادمة!

 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. اهـل النجف مع الاسف عليكم يكولون عنكم خوش اوادم و طيبين و ولد حمولة
    بس طلعتو فعلا ذيوووووووووول للفرررسسسسسس المجووووووس الأنذال
    تعتدووون ع الأطباء خرة بشرفهم اذا عدكم ششششششرف،، خرة بغيرتكم و ناموسسسكم اذا عدكم غيرررة و ناموس
    يا اولاد العاهررررات يا اولاد المتعة و ابناء الششششوارع و الملاهي يا اولاد البغايا و المومسسسسسسات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث