الرئيسية » الهدهد » عبدالفتاح السيسي لـ منتقدي هدمه بيوت الله: “أنا أعرف ربنا أحسن منكم كلكم”

عبدالفتاح السيسي لـ منتقدي هدمه بيوت الله: “أنا أعرف ربنا أحسن منكم كلكم”

تسبب رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي ، بموجة جدل واسعة بين مواطنيه بعد تصريحاته الأخيرة التي تناول فيها الحوادث التي أقدمت عليها سلطاته بتوجيه منه بهدم عددا من المساجد داخل الدولة محاولا تبرير هذا الأمر الذي تسبب بانتقادات حادة للنظام.

 

وقال “السيسي” خلال حديث له في افتتاح مجموعة مشروعات في نطاق محافظة الإسكندرية، إنه وخلال عمل عديد من المشاريع، تم هدم 30 مسجد، وأن هناك أطراف وقنوات مسيئة ـ قاصدا قنوات المعارضة ـ أخذت بالانتقاد والقول بأن “الدولة تهدم بيوت ربنا”.

 

 

وأضاف: “هل احنا بنهدها كدة؟، عشان احنا كارهين، ولا عشان نعمل مصلحة وهنبني تاني مسجد مزبوط. وانتو حتشوفوا الكلام دة، لأن أهل اسكندرية عرفوا وشافوا.

 

وزاد معقباً حول القنوات الإعلامية المعارضة للنظام المصري:

“القنوات المسيئة دي اللي عايزة دايماً تكلمكم كلام والله لا يرضي ربنا سبحانه وتعالى، بس هما ما يعرفوش ربنا، والله ما يعرفوا”

 

وأكمل:”بيقول لك بيهدوا الجوامع، يا رب تكونوا زيينا، انتو بتخربوا الشعوب وبتدمروها، جايين تحكوا علينا إحنا اللي بنبني وبنعمر”.

 

وأكمل السيسي “أن محافظة البحيرة فيها 77 مسجد مخالف، وأن من يريد أن يبني بيت لله لا يجب أن يسرق الأرض، هذه سرقة. ورغم ذلك حنشيل ونعمل بدالها”.

 

ويشار إلى أن عبد الفتاح السيسي قال في نفس خطابه خلال افتتاح مشاريع في نطاق محافظة الإسكندرية. إن مستعد لأن يسلم مقاليد الحكم ويتخلى عن كرسي الرئيس، إذا كانت هناك رغبة من قبل الشعب المصري. مما فجر مطالبة كبيرة برحيله من قبل المصريين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضا:

في دولة خليجية.. خطيب يهين “صحابة الرسول” من فوق المنبر ويثير غضباً واسعاً والسلطات تتحرك

صور الاقمار الصناعية كشفت المأساة.. السيسي هدم أكثر من 12 ألف مبنى في سيناء

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عبدالفتاح السيسي لـ منتقدي هدمه بيوت الله: “أنا أعرف ربنا أحسن منكم كلكم””

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.