الرئيسيةالهدهدالدنانير مقدمة على صحة الكويتيين..كارثة في مركز تجاري بأحد أسواق الكويت والسلطات...

الدنانير مقدمة على صحة الكويتيين..كارثة في مركز تجاري بأحد أسواق الكويت والسلطات تغلقه فورا

- Advertisement -

أغلقت السلطات الكويتية ركن الخضار والفاكهة في أحد المراكز التجارية بالكويت، بعد ضبط منتجات فاسدة ومتعفنة فيه تضر بالصحة العامة.

ولم يكترث أصحاب “جمعية الاندلس والرقعي” في سوق النهضة، بصحة الكويتيين وقدموا “الدنانير” عليها بإصرارهم على بيع هذه المنتجات الفاسدة رغم ظهور العفن بها للأعمى.

- Advertisement -

وبحسب ما نشر حساب “المجلس” الإخباري الكويتي بتويتر فإن ممثلي وزارة التجارة والصناعة، قاموا على الفور بإغلاق ركن الخضار والفاكهة في الجمعية وذلك لمخالفته بسبب عفن ظاهري وايضاً عدم الألتزام بقرار تثبيت الاسعار رقم 67-2020.

وأثارت الصور غضب العديد من النشطاء الكويتيين الذين طالبوا بتشديد الرقابة على هذه الجمعيات، والتي تعد أمرا حيويا لجميع المواطنين ومركز أساسي لغذائهم.

- Advertisement -

 

 

وفتح المنشور الفرصة أمام مواطنين للشكوى من جمعيات أخرى ذكروا أسمائها بخصوص الأسعار والجودة، واشادوا في نفس الوقت بمجهود رجال وزارة التجارة الكبير.

وفي سياق آخر أعلنت الكويت، اليوم السبت، تسجيل 688 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، و3 حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية عبد الله السند إنه تم تسجيل 688 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع بذلك إجمالي عدد حالات الإصابة المسجلة في البلاد إلى 44391، فيما تم تسجيل 3 حالات وفاة إثر اصابتها بالمرض، ليصبح مجموع حالات الوفاة حتى اليوم 344 حالة.

وأوضح السند أن حالات الاصابة الـ688 التي سجلت اليوم تضمنت 444 حالة لمواطنين كويتيين و244 لغير الكويتيين.

ولفت إلى أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في العناية المركزة 155 شخصا، ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت إصابتها بمرض “كوفيد-19” وما زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 9461 حالة.

وذكر أن عدد المسحات التي تمت خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغ 3240 مسحة، مشيرا إلى أن مجموع عدد الفحوص بلغ أكثر من 375524 فحصا.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

اقرأ المزيد:

فضيحة في متاجر الكويت.. “أجبان لبنانية” مدعومة لصالح الفقراء تباع في الأسواق الكويتية!

فيديو صدم الكويتيين وأثار غضبهم مما فعله الوافدون في أحد الأسواق بالفحيحيل!

ما قصة مطعم شاورما شاكر الذي أثار ضجة واسعة في الكويت (فيديو)

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث