AlexaMetrics بعد هروبها واختبائها بسبب فيديوهات "فاضحة".. هكذا تمّ القبض على مودة الأدهم في مصر! | وطن يغرد خارج السرب

بعد هروبها واختبائها بسبب فيديوهات “فاضحة”.. هكذا تمّ القبض على مودة الأدهم في مصر!

قررت النيابة العامة المصرية، حبس اليوتيوبر الشهيرة مودة الأدهم على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة “الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية” في المجتمع المصري.

مودة الأدهم 2

ويأتي ذلك، بالتزامن مع قضيتين متشابهتين للفنانة سما المصري والطالبة حنين حسام.

وأكدت النيابة العامة، أنها أمرت بحبس المتهمة مودة الأدهم 4 أيام احتياطاً على ذمة التحقيقات.

وتتهم مودة الأدهم بإنشاء وإدارة واستخدام مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي والتحريض على الفسق والفجور بفيديوهات “مخلة”.

6 2

وأوضحت النيابة، أنّ معلومات وردت إلى بهروب مودة الأدهم من محل إقامتها بالقاهرة الجديدة عقب صدور أمر النيابة العامة بضبطها، متنقلة بين عدة أماكن بمدينة الرحاب والساحل الشمالي، مستخدمة بعض الخواص الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول خلال استخدامها الشبكة المعلوماتية واتصالاتها الهاتفية.

EX3HEZHXYAU9P38

وأكدت المعلومات اختباء مودة الأدهم داخل تجمع سكني بمدينة السادس من أكتوبر مستقلة للتنقل سيارة أمكن تحديد أرقام لوحتها المعدنية.

وقد رُصد تحرك السيارة فجرى توقيفها وإلقاء القبض على المتهمة وبحوزتها حاسب آلي محمول وهاتف محمول بدون شريحة هاتفية متصل بجهاز لاسلكي للاتصال بالشبكة المعلوماتية وحقيبة تحوي أغراضها.

EYBfhepXYAAYZ v 3 1

وتباينت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اعتقال مودة الأدهم ما بين السخرية والتأكيد على ضرورة اعتقالها، حيث انقسم نشطاء المواقع ما بين مؤيد ومعارض لما حدث مع الناشطة الأدهم.

https://twitter.com/monakhalid46/status/1261227096006971392

الجدير ذكره، أن الأمن المصري ألقى القبض في مارس الماضي على مودة الأدهم وصديقتها عقب خرقهما حظر التجول الذي فرضته الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتصويرهما فيديو وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقررت النيابة المصرية في حينها بإخلاء سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه على ذمة المحضر الذي اتهمت فيه بالتحريض على خرق الحظر.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. منذ متي تهتم الدول العربيه بقيم الاسره هذه اكبر مزحه في التاريخ العربي يا ساده المهم نشر السفاله و الانحطاط
    بين الناس لانها تجاره رابحه و تدر الملايين علي الفنانات و علي المنتجين المنحطين ايضا قد لي اي فيلم عربي هادف او ينشر قيمه محترمه تهم و تبني القيم الاسره ؟؟؟ لا يوجد ولا حتي مسلسل واحد اما ان يكون السيناريو عن الدعاره و شرب المخدرات او الشذوذ الجنسي و اظار البطل و البطله اما في حمام السباحه او تحت الدوش او علي السرير و اظهار الخمور و البارات كانه شيء عادي او تتحدث عن الكوميديا الرخيصه ثقيلة الدم و الاحساس و الاعتماد علي تجريح فتاة سيمنه او الاستهزاء بشخص ما او الضحك بلا اي سبب علي اي شيئ مبتذل و رخيص اليس هذا ما تقدمونه لللاسر الان ,,,,,, ثم تاتو تتحدثون عن القيم ,,,,, اي قيم ما خلاص وداعا للقيم و الاخلاق و منذ عقود و ليس الان ’’’’’’’’’’’’’’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *