إحدى بطلات “أم هارون” .. الممثلة فرح الصراف تزيد في الوقاحة وتفجر غضب الكويتيين بهذه التغريدة!

0

تسبب الفنانة الكويتية فرح الصراف إحدى بطلات مسلسل “أم هارون” الذي يعرض على شاشة “إم بي سي” وتسبب في موجة جدل واسعة لتجميله وجه الاحتلال القبيح، في غضب واسع بين متابعيها بعد تغريدة لها عن المسلسل.

وكتبت “الصراف” في تغريدة على حسابها الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) مهاجمة منتقدي “أم هارون” ومتهميه بالتطبيع:”تطبيع تطبيع تطبيع بس نتفلكس عادي ؟ اشوف محد تأثر ولا قالو ممنوع ؟”.

وتابعت محاولة التقليل من الجريمة التي يرتكبها المسلسل بحق القضية الفلسطينية والتغطية على هدفه الخبيث:”تاريخك لما يتصور و يتمثل تطبيع ؟”.

شاهد أيضاً: هل أمر وزير الإعلام الكويتي بمنع عرض “أم هارون” بعد الضجة التي تسبب…

تغريدة الفنانة الكويتية استفزت الكويتيين وعرضتها لهجوم واسع، لمحاولتها التبرير لهذا المسلسل الخياني من وجهة نظرهم ومدافعتها عن عمل فني بدعم وتوجيه وإنتاج سعودي كل هدفه مغازلة الاحتلال.

وأحرجها أحد النشطاء بسؤاله:”عندم تفسير لتوقيت المسلسلات الخليجيه اللي بدت تطلع اليهود مع بعض؟ ولا صدفة؟ التوجه واضح جدا ما ادري شلون ما تشوفونه”.

وكتب آخر:”من حقنا ننتقد ونتكلم لان ممثلين كويتيين خالفوا رأي اميرنا ووالدنا صباح الاحمد على اي اساس تمثلون دور اليهود المظلوم وان اسرائيل دوله مستقله منذ الازل!!؟ وهالشي غير صحيح اليهود موجودين بس مالهم ارض يستقلون فيها”.

فيما ذكر ثالث:”لأنكم مثل الدميات يوجهونكم على كيفهم من غير ماتحسون بالشي اللي قاعدين تسونه ونتفلكس لاتخلطيه بالعرب”.

وأثار مسلسل “ام هارون” سجالا واسع النطاق على منصات التواصل، حيث يروي تفاصيل قصة سيدة يهودية تزوجت من مسلم، الأمر الذي ينافي الحقائق التاريخية ويكشف زيف الرواية التي تروجها القناة السعودية إرضاءً لإسرائيل.

واستنكرت فصائل وشخصيات فلسطينية مضمون مسلسل “أم هارون” و”مخرج7″ الخليجيين ويعرضان على القناة السعودية منذ بداية شهر رمضان، لاحتوائهما إساءات للشعب الفلسطيني، ودعوات إلى مع .

وأجمع متحدثون في تصريحات منفصلة على أن هذه الأعمال لا تعبر عن الشعوب العربية، وإنما عن سياسات أنظمة حاكمة تخلت عن مبادئها وثوابتها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.