الملك محمد السادس يرفض عرضاً مغرياً من “بن زايد”.. و”المهداوي” يعلّق على حقد “شيطان العرب” على المغرب

6

كشف حساب “بدون ظل” -الذي يعرف نفسه أنه ضابط في المخابرات الإماراتية- تفاصيل العرض المغري الذي قدمه ولي عهد أبو ظبي للعاهل المغربي وذلك لحمله على الموافقة على دعم اللواء الليبي المتقاعد المشير .

وقال “بدون ظل” إن محمد بن زايد عرض على ملك المغرب بسعر مغري وإرساء مشاريع للشركات المغربية.

وأضاف الحساب الشهير، في تغريدة رصدتها “وطن”، أن ذلك سيكون مقابل دعم المغرب للمشير خليفة حفتر، مبيناً أن ملك المغرب رفض العرض بشكل تام.

وتدعم خليفة حفتر بالسلاح والأموال ضد المعترف بها دولياً، فيما تسعى لكسب تأييد عدد من الجيوش العربية كمصر والسودان لمساعدة حفتر بعد الهزائم التي مُني بها.

وفي السياق، قال الإعلامي الفلسطيني، رئيس تحرير صحيفة “وطن”، نظام المهداوي إنّ محمد بن زايد يحمل حقداً دفينا على المغرب، فقد أرسله والده إلى هناك بعد أن اشتكت منه عائلات إماراتية يقوم بمغازلة بناتها الطالبات أثناء خروجهن من المدارس.

وأضاف طالمهداوي” في تغريدةٍ بحسابه الرسميّ في “تويتر”: “وفي المغرب التحق بالمدرسة الملكية لكن سرعان ما تم طره لغبائه وسلوكه المشين، الآن هذا الولد يحكم بلد”.

وفي وقت سابق، رفض الملك محمد السادس طلب ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد بإجلاء سياح إسرائيليين من المغرب عبر طائرات إماراتية، وذلك فضلا عن الأزمة الدبلوماسية القديمة بين البلدين.

ولم يرخص المغرب حتى الآن لعشرات الإسرائيليين بالتوجه الى بعد قرار الرباط إغلاق حدودها الجوية والبرية نتيجة فيروس كورونا.

وفي وقت سابق كشف “بدون ظل”، تفاصيل مخطط بن زايد الخبيث ضد المغرب، بعدما توترت العلاقات بينهما مؤخراً الامر الذي أدى لإحراج كبير للإمارات التي تقود مخططاً خبيثاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال الضابط الإماراتي، في تغريدة له، إن الشيخ محمد بن زايد يستأجر اعلاميين تونسيين تصرف لهم رواتب من الجهاز الأمني للإمارات للهجوم على المغرب.

وأضاف: “ابن زايد له رؤية بهذا الأمر، أولها محاولة الضغط على ملك المغرب وابتزازه لصالح المشير خليفه حفتر، والثانية محاولة خلط الأوراق واعطاء مصر مساحة أكثر في ليبا”.

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. أحمد بها يقول

    أنا مواطن مغربي وأطلب من ملكنا وحكومتنا عدم الثقة في أندال العرب وشيطانها الاكبر الخبيث المعروف لدى شعوب العالم العربي و ألإسلامي نحن بلد متجدر وعريق وسيدتنا وقرارنا يتخد في أعلى سلطة في المملكة وهو ملكنا حفظه الله ولا نرضى أن يتذخل أي ندل في الشئان الداخلي والخارجي لمملكتنا الغالية النصر لحكومة الوفاق الوطني اليبية المعترف بها دوليا وسلام.

  2. Medbenabdou يقول

    على بن زايد ان يتعلم قبل ان يتكلم. خصو اتعلم اولا ضامة ومن بعد الكارطة ونجيبوه للصحراء المغربية انعلموه السيك . اما الشطرنج بزاف عليه .سير ياوليدي تلعب مع قرانك .

  3. ح س يقول

    اللهم احفظ ملكنا وارزقه الصحة والسلامة والبطانة الصالحة وحقق على يده الخير والنماء لبلدنا والعزة ، نحن هنا في المغرب جنود وراء جلالة الملك والمغرب والحمد دولة قائمة الاركان ما يزيد على 14 قرن .
    اللهم رد كيد الكائدين لهذا البلد الأمين إلى نحورهم .

  4. جواد المغرب يقول

    الذي اعرف ان حكومة الوفاق المعترف بها دوليا تنتمي الى حزب الاخوان المسلمين

  5. القرشي فاطمة يقول

    الله يحفظ ملكنا الهمام ويعطيه الصحه والعافيه وينصرو ويحفظ بلدنا ويرفع مقام بلدنا ويهدم الحساد والحاقدين على بلادنا بزاف بزاف عليكم بلاد المغرب

  6. احمد يقول

    يا الله ماهذ الذل لاولاد زايد . اليس لهم كرامة وغيرة و ذرة رجولة . اهانات فوق اهانات وهم لم يكفوا. والله شيئ مخزي. ياحيوان يا كلب ابن زايد خلي لك حتى قطرة حياء و شرف ياقرد يا شيطان ياحقير يانذل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.