الكاتبة السعودية تستحمر متابعيها: حمد بن جاسم نفذ انقلاباً في قطر واستولى على الحكم!

0

هاجمت الاعلامية السعودية، نورة شنار، الصحافية في صحيفة “إيلاف”، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، متهمة إياها بالهروب من قطر وترك الشعب القطري يواجه مصيره لوحده في ظل أزمة فيروس كورونا. كما زعمت.

وقالت الاعلامية السعودية المُطبلة لـ”عيال زايد”، في تغريدة رصدتها “وطن”، ( بعد فشل تميم في الحكم هرب وترك الشعب القطري فريسة لـ كورونا و لحرامي الدوحة ..مما يؤكد أن من يحكم قطر اليوم حمد ابن جاسم  بعد انقلاب ابن جاسم على تميم).

وأثارت تغريدة الاعلامية السعودية، سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تغريدتها “الغريبة” التي أردت من خلالها مهاجمة الشيخ تميم بن حمد والشيخ حمد بن جاسم.

وكان رئيس وزراء قطر السابق، الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، ابدى استعداد بلاده تقديم المساعدة للمملكة العربية السعودية إذا صح ما يتم تداوله عن نقص بعض المواد الغذائية هناك، مشددا على أن الدوحة لا تقابل السيئة إلا بالحسنة، حسب وصفه.

وكتب “بن جاسم” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن):”إذا كان ما يقال عن نقص بعض المواد الغذائية في السعودية صحيح فهذا لا يدعو للتندر أو الشماتة لا قدر الله.”

وأثارت تغريدة بن جاسم غضب النظام السعودي، فأطلق ذبابه وكتابه لمهاجمة قطر ورموزها كما حصل مع الكاتبة نورة شنار التي تطاولت على بن جاسم والشيخ تميم.

وقوبلت تغريدة الشيخ حمد بإشادة كبيرة من قبل القطريين الذين أثنوا على سياسات قادتهم، وأعلن عدد من المتابعين القطريين في ردودهم على تغريدة بن جاسم استعدادهم للتبرع لتعويض النقص الغذائي بالمملكة، وهو الامر الذي أثار غضب السعوديين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.