الرئيسية » حياتنا » فنانة كويتية تهاجم ممثلاً مصرياً تطاول على الكويتيين وانتقد حياة الفهد

فنانة كويتية تهاجم ممثلاً مصرياً تطاول على الكويتيين وانتقد حياة الفهد

أشعلت تصريحات الممثلة الكويتية حياة الفهد حرباً بين نجوم العالم العربي، آخرها ما حدث مع النجم المصري محمد التاجي.

فبعدما أخذته الحمية بسبب تصريحات الممثلة الكويتية حياة الفهد، والتي طالبت من خلالها طرد الوافدين الأجانب إلى الكويت، وعدم تقديم علاج لهم من فيروس كورونا، ورميهم بالصحراء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup)

 

وظهر الممثل المصري محمد التاجي بفيديو حذفه لاحقاً رد فيه على تصريحات حياة الفهد مذكراً إياها بمسيرتها الفنية وبأنها كانت تبحث عن الأدوار الصغيرة في مصر.

 

وتابع محمد التاجي كلامه لحياة الفهد قائلاً بأن مصر لها الفضل الأكبر في وصولها الى مكانتها الحالية، قائلاً: “انت وصلتي لحاجة وثمانين او سبعين سنة اختمي حياتك كويس وربنا قادر يجبلك الكورونا وانت قاعدة ومحبوسة في بيتك”.

اقرأ المزيد حول حياة الفهد:

الموت يفجع الفنانة الكويتية حياة الفهد .. ونعي واسع

“مفاجأة” .. الفنانة الكويتية حياة الفهد تصدم متابعيها والخليجيين بهذا الخبر!

بعد اتهامها بالإساءة للوافدين المصريين .. هل قررت مصر منع حياة الفهد من دخول أراضيها!

 

واستطرد محمد التاجي: “عيب اتلموا المصريين أسيادك وخيرهم عليكم من ميتين سنة واللي يفتح بقه فيكم يا بتوع المتين ألف هيدوله بالجزمة اعرفوا حدودكم فين، المصريين كانوا يرسلون لكم مدرسين ومهندسين أيام ما كانت الكويت عبارة عن خيم”.

وتابع التاجي هجومه: “قوليلي من فيكم عنده خبرة؟ حتى لو كانوا الاعمال اللي بيعلوها بسيطة كعمال البناء او حتى الخدم لو دول مشيو انتوا حتعملوا ايه؟”.

لكن محمد التاجي استدرك خطأه وحذف الفيديو، وخرج بفيديو آخر يعتذر من خلاله للشعب الكويتي، قائلاً: “أنا يمكن الحماسة خدتني شوية فأنا ما كنتش أقصد نهائي كل شعب الكويت وأنا أعتذر لأي حد من الاخوة الكوايتة لو كان خد الكلام ده على نفسه”.

لكن اعتذار محمد التاجي لم يشفع له لدى بعض الفنانين الكويتيين، فخرج الممثل الكويتي عبدالله بهمن وهاجمه بألفاظ قاسية، قائلاً: “الجزمة دي نمسك أيدك ونكسرها ونوكلك الجزمة يا.. “.

كذلك، شنت الفنانة الكويتية مها محمد هجوما لاذعاً على محمد التاجي، مُستخدمة نفس مُصطلح عبدالله بهمن، حيث وصفته بـ”بتاع الجزمة”.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصنع الركن الخشبي | كوفي كورنر (@coffee_corner_kwt)

 

وقالت مها محمد في فيديو عبر “سناب شات”: “اعرف مع من تتكلم وتقل أدبك وتتخطى حدودك”.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “فنانة كويتية تهاجم ممثلاً مصرياً تطاول على الكويتيين وانتقد حياة الفهد”

  1. يا حياة الفهد جزمة اقا مصرى برقبتك انتى ناسية لولا مصر فى حرب الخليج وموقفه معاكم كان زمانكم فين كفاية اللى عمله جنود صدام ا لله يرحمة مع شعبكم ورجالتكم اللى هربوا وكانوا بيشحتوا فى السعودية انا كنت هناك وشفت ده بعينى وكنت بساعده لوجه الله أيتها العجوز الشمطاء المصريين اسيادك لعنة الله عليكى وعلى امثالك

    رد
  2. إستهدوا بالله وألعنوا الشيطان….. وأنبذوا الفتن…. هذه أيام تجلى ودعوات للرحمن لرفع البلاء… حفظني وحفظكم الله من كل شر…. فوتوا الفرصة لإشعال الفتن

    رد
  3. انتوا كلاب وفعلا نعل الجزمه انصف منكوا وقله الاصل متوفره فيكوا الله يرحم الخيمه والمعيز ده انتوا لسي عارفين الجزمه قريب ياشعب حافيي معرفش الجزمه الا لما ظهر البتول ونضفكوا تطالولوا علي اسيادكوا

    رد
  4. الفنانة الفهد كان لابد لها ان تعتذر وهذه الطريقه متابعه منكل الكبار في مجالات الحياة المختلفه رغم أن الفنانة الفهد لم تقصد الشعب العربي المصري البطل ورغم أن رد الفنان المصري كان عنيفا لكن الرجل اعتذر وكان الأحرى ببهمن اغا أن لايشارك بفتنه ليس من وراها غير الحقد والتفريق ويجب أن يعتذر للفنان التاجي لانه تجاوز عليه بشكل فظيع.

    رد
  5. الفنانة الفهد كان لابد لها ان تعتذر وهذه الطريقه متابعه من كل الكبار في مجالات الحياة المختلفه رغم أن الفنانة الفهد لم تقصد الشعب العربي المصري البطل ورغم أن رد الفنان المصري كان عنيفا لكن الرجل اعتذر وكان الأحرى ببهمن اغا أن لايشارك بفتنه ليس من وراها غير الحقد والتفريق ويجب أن يعتذر للفنان التاجي لانه تجاوز عليه بشكل فظيع.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.