“اعرف مع من تتكلم وتقل أدبك يا بتاع الجزمة”.. فنانة كويتية تهاجم ممثلاً مصرياً تطاول على الكويتيين وانتقد حياة الفهد

6

أشعلت تصريحات الممثلة الكويتية حرباً بين نجوم العالم العربي، آخرها ما حدث مع النجم المصري .

فبعدما أخذته الحمية بسبب تصريحات الممثلة الكويتية حياة الفهد، والتي طالبت من خلالها طرد الوافدين الأجانب إلى ، وعدم تقديم علاج لهم من فيروس كورونا، ورميهم بالصحراء.

وظهر الممثل المصري محمد التاجي بفيديو حذفه لاحقاً رد فيه على تصريحات حياة الفهد مذكراً إياها بمسيرتها الفنية وبأنها كانت تبحث عن الأدوار الصغيرة في .

وتابع محمد التاجي كلامه لحياة الفهد قائلاً بأن مصر لها الفضل الأكبر في وصولها الى مكانتها الحالية، قائلاً: “انت وصلتي لحاجة وثمانين او سبعين سنة اختمي حياتك كويس وربنا قادر يجبلك الكورونا وانت قاعدة ومحبوسة في بيتك”.

أقرأ أيضاً: مغرد سعودي يثير جنون فجر السعيد وينشر صورة جواز سفرها وأختام زيارتها لإيران ويتهمها بنشر كورونا

واستطرد محمد التاجي: “عيب اتلموا المصريين أسيادك وخيرهم عليكم من ميتين سنة واللي يفتح بقه فيكم يا بتوع المتين ألف هيدوله بالجزمة اعرفوا حدودكم فين، المصريين كانوا يرسلون لكم مدرسين ومهندسين أيام ما كانت الكويت عبارة عن خيم”.

وتابع التاجي هجومه: “قوليلي من فيكم عنده خبرة؟ حتى لو كانوا الاعمال اللي بيعلوها بسيطة كعمال البناء او حتى الخدم لو دول مشيو انتوا حتعملوا ايه؟”.

لكن محمد التاجي استدرك خطأه وحذف الفيديو، وخرج بفيديو آخر يعتذر من خلاله للشعب الكويتي، قائلاً: “أنا يمكن الحماسة خدتني شوية فأنا ما كنتش أقصد نهائي كل شعب الكويت وأنا أعتذر لأي حد من الاخوة الكوايتة لو كان خد الكلام ده على نفسه”.

لكن اعتذار محمد التاجي لم يشفع له لدى بعض الفنانين الكويتيين، فخرج الممثل الكويتي عبدالله بهمن وهاجمه بألفاظ قاسية، قائلاً: “الجزمة دي نمسك أيدك ونكسرها ونوكلك الجزمة يا.. “.

كذلك، شنت الفنانة الكويتية هجوما لاذعاً على محمد التاجي، مُستخدمة نفس مُصطلح عبدالله بهمن، حيث وصفته بـ”بتاع الجزمة”.

وقالت مها محمد في فيديو عبر “سناب شات”: “اعرف مع من تتكلم وتقل أدبك وتتخطى حدودك”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا
6 تعليقات
  1. عبيد يقول

    جميل أن يتراجع المخطئ عن خطئه ولا يكابر عليه ويستكبر
    نتمنى من العجوز الشمطاء كذالك ان تعتذر

  2. م/ محمود وجيه الشافعي يقول

    يا حياة الفهد جزمة اقا مصرى برقبتك انتى ناسية لولا مصر فى حرب الخليج وموقفه معاكم كان زمانكم فين كفاية اللى عمله جنود صدام ا لله يرحمة مع شعبكم ورجالتكم اللى هربوا وكانوا بيشحتوا فى السعودية انا كنت هناك وشفت ده بعينى وكنت بساعده لوجه الله أيتها العجوز الشمطاء المصريين اسيادك لعنة الله عليكى وعلى امثالك

  3. ابو أحمد.... سوداني يقول

    إستهدوا بالله وألعنوا الشيطان….. وأنبذوا الفتن…. هذه أيام تجلى ودعوات للرحمن لرفع البلاء… حفظني وحفظكم الله من كل شر…. فوتوا الفرصة لإشعال الفتن

  4. S7s يقول

    انتوا كلاب وفعلا نعل الجزمه انصف منكوا وقله الاصل متوفره فيكوا الله يرحم الخيمه والمعيز ده انتوا لسي عارفين الجزمه قريب ياشعب حافيي معرفش الجزمه الا لما ظهر البتول ونضفكوا تطالولوا علي اسيادكوا

  5. Akil Al-Haidari يقول

    الفنانة الفهد كان لابد لها ان تعتذر وهذه الطريقه متابعه منكل الكبار في مجالات الحياة المختلفه رغم أن الفنانة الفهد لم تقصد الشعب العربي المصري البطل ورغم أن رد الفنان المصري كان عنيفا لكن الرجل اعتذر وكان الأحرى ببهمن اغا أن لايشارك بفتنه ليس من وراها غير الحقد والتفريق ويجب أن يعتذر للفنان التاجي لانه تجاوز عليه بشكل فظيع.

  6. Akil Al-Haidari يقول

    الفنانة الفهد كان لابد لها ان تعتذر وهذه الطريقه متابعه من كل الكبار في مجالات الحياة المختلفه رغم أن الفنانة الفهد لم تقصد الشعب العربي المصري البطل ورغم أن رد الفنان المصري كان عنيفا لكن الرجل اعتذر وكان الأحرى ببهمن اغا أن لايشارك بفتنه ليس من وراها غير الحقد والتفريق ويجب أن يعتذر للفنان التاجي لانه تجاوز عليه بشكل فظيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.